رمضان 2024 .. مؤلف “كوبرا” يوضح سبب عدم وجود فنانات على بوستر المسلسل

0 8٬076
play-rounded-fill
شهدت الأيام الماضية جدلاً على السوشيال ميديا بمجرد بدء عمليات الدعاية الخاصة بمسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، خاصة مع عدم ظهور أي فنانة على البوستر الرسمي للعمل حيث اعتبر الجمهور أن المسلسل رجالى فقط.
بدوره أرجع أحمد محمود أبو زيد مؤلف “كوبرا” لـ “سيدتى” عدم ظهور أي فنانات على البوستر الرسمي، بأن الموضوع لم يكن مقصود به شيئ معين ولكن أحداث المسلسل يوجد بها شخصيات نسائية بشكل طبيعى مثل شقيقات البطلة، ومشدداً على أن القصة لا تعتمد على وجود بطلة رئيسية متواجدة مع البطل في كل الحلقات مثل العادة.

وأشار أحمد محمود أبو زيد إلى أنه بعتبر كل الفنانات المتواجدات في الأحداث هن ضيفات شرف لاسيما وأن الأحداث عبارة عن رحلة هروب يخوضها البطل محمد إمام ويمر بالعديد من المحطات وفى كل محطة يقابل بنت ويكون بينهما قصة، لافتاً أنه رغم ذلك فهناك بوسترات دعائية تم طرحها وظهرت عليها الفنانات المشاركات في العمل.

البيضة والحجر

وكان الكاتب أحمد محمود أبو زيد، قد رد قبل أيام في تصريحات لـ”سيدتي” على تشابه أحداث “كوبرا” مع فيلم “البيضة والحجر” للفنان الراحل أحمد زكي، والذي عُرض عام 1990، بعدما ظهر محمد إمام في البرومو وهو يلجأ إلى أعمال السحر والشعوذة، ويرتدي ملابس تُشبه ملابس شخصية “مستطاع” في الفيلم.
وقال أبو زيد إنّ مسلسل “كوبرا” به مراحل وحكايات عديدة، سيمر بها محمد عادل إمام على مدار الأحداث، منها مرحلة خاصة باللجوء لأعمال السحر، لكن ليست لها علاقة تماماً بالفيلم، لافتاً إلى أن الجمهور تسرع وأطلق أحكاماً قبل مشاهدة العمل، متابعاً: “المسلسل متنوع وبه أحداث كثيرة، وأماكن مختلفة، وشخصيات عدة”، معرباً عن آماله بأن ينال إعجاب الجمهور فور عرضه في رمضان 2024.

مسلسل “كوبرا” مكون من 15 حلقة، وبطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.
ويعود محمد إمام إلى موسم دراما رمضان 2024 بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله “النمر” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا