رغم انفصالهما.. رسائل متبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل .. ما السبب؟

0 6٬934

حرصت الفنانة بسمة بوسيل، على تهنئة الفنان تامر حسني بمناسبة فيلمه الجديد ” تاج” والمنتظر طرحه قريباً في دور السينما.
ونشر تامر حسني البوستر الترويجي للفيلم الذي ظهر من خلاله وهو يرتدي قناعاً على وجهه ويقف أمام الأهرامات ، معلقاً ” نهاركم جميل بإذن الله … الصوره الرسميه التشويقيه الثانيه لفيلم تاج ..تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق”.
وكانت بسمة بوسيل أولى المُباركين له على فيلمه الجديد، وكتبت له في تعليق: «ألف مبروك يا تيمو إن شاء الله تكسر الدنيا.. Congratulations temooo isa yekassar e denya”
ليرد تامر على مباركتها في تعليق آخر قائلاً ” يا رب يا أحلى بيسو أنتي عارفة أنا تعبان فيه قد إيه”.

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

وفي أواخر شهر أبريل الماضي ، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان تامر حسني ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاماً، إذ تزوج الثنائي عام 2012.
وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الأستوري الخاصة بحسابها الرسمي على ” انستغرام” “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

قصة فيلم تاج وأبطاله

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.
وفيلم “تاج” هي التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا