رحمة أحمد تتحدث عن تجربة “ابن الحاج أحمد” ورأيها في انتقادات ” الكبير أوي7″

0 6٬038

بحضور أبطاله والجمهور أُقيم عرض خاص لفيلم “ابن الحاج أحمد” في إحدى دور السينما في دبي، وحرصت كاميرا “سيدتي” على التواجد في هذا اليوم وأجرت لقاءات مع أبطال العمل، من بينهم الفنانة رحمة أحمد.

رحمة أحمد تتحدث عن تجربة فيلم “ابن الحاج أحمد”

أعربت الفنانة رحمة أحمد عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “ابن الحاج أحمد” الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر، لافتة أنها ظهرت خلال أحداث الفيلم بشخصية “نبيلة” مدربة البطاريق، وتقودها الظروف للتعرف على “شيكو” الذي يقدم شخصية “أحمد”، وتحدث بينهما مواقف طريفة يتخللها العديد من الصدمات، ولكن في النهاية تكون علاقتهما جيدة. وعن رأيها في خوض تجربة تمثيلية ذات طابع رومانسي، قالت إنها لم تخُض من قبل تجربة المشاركة في عمل رومانسي، ولكن في لحظة ما من الممكن تقديم هذه النوعية من باب التغيير.. قائلة “يمكن لما أسوق بطلع أعرف”.

“الكبير أوي 7″ما بين النجاح والانتقادات

ردت الفنانة رحمة أحمد على الانتقادات التي طالتها عقب مشاركتها في مسلسل ” الكبير أوي” ولا سيما في الجزء السابع منه، موضحة أنها لا تملك الخبرة الكافية في التعامل مع السوشيال ميديا، أو مع اللجان الإلكترونية التي يقوم البعض بها من أجل الهجوم على الآخرين لعدم فهمها في هذا الأمر. واستطردت قائلة “في كل الأحوال بعمل الحاجة وبكون سعيدة بها وفي الآخر ربنا بيكرم”.

قصة الفيلم وأبطاله

فيلم “ابن الحاج أحمد” بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني وتدور أحداث فيلم “ابن الحاج أحمد” في إطار كوميدى حول أحمد (شيكو) الذي يعمل في بقالة والده (سيد رجب)، لكنه يعاني من بعض المتاعب بسبب عصابات خطرة يضطر لمواجهتها، بالتعاون مع نبيلة (رحمة أحمد).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا