رحلة ال عال LY131 مع منتدى عائلات المختطفين تقلع الى لاهاي (ممول)

0 7٬900
play-rounded-fill

أكثر من 100 ممثل عن عائلات المختطفين في طريقهم الآن إلى أمستردام على متن رحلة خاصة لشركة ال عال ومنتدى عائلات المختطفين. والعائلات في طريقها إلى المحكمة في لاهاي حيث سترفع دعوى قضائية ضد قادة حماس بسبب الأعمال الوحشية التي ارتكبوها في 7 أكتوبر.رقم رحلة شركة ال عال من إسرائيل إلى أمستردام هو LY131 بمناسبة مرور 131 يومًا على احتجاز المختطفين لدى حماس في غزة. سيتم تسمية رحلة العودة إلى إسرائيل باسم LY134 للإشارة إلى المختطفين الـ 134.
وسيستخدم طيارو شركة الطيران إل عال هذه الأرقام في التواصل مع وحدات المراقبة العالمية المختلفة طوال الرحلات الجوية، من أجل إيصال رسالة حول العالم لإعادة المختطفين.ويواصل منتدى عائلات المختطفين التزامه بحماية حقوق المختطفين وذويهم،ويدعو المجتمع الدولي إلى دعم الجهود لضمان الإفراج السريع والآمن عن المختطفين الـ 134 لدى حماس.

شركة ال عال هي شريك كامل مع منتدى عائلات المختطفين وتبذل جهودا كبيرة لنشر رسالتهم في إسرائيل والعالم، ونقل العائلات برحلات طيران لأغراض دبلوماسية.

وقال الكابتن ميخا سيفيرسكي، قائد الرحلة LY131، للعائلات قبل الإقلاع:”إنه لشرف لنا أن نسافر بكم في الرحلة المهمة والهامة التي تخرجون فيها. سُميت رحلتنا LY131 بمناسبة مرور 131 يومًا على مرور وجود أعزائكم في الأسر.خلال تواجدنا في الجو سنتحدث مع وحدات المراقبة الدولية تحت الاسم الرمزي EL AL 131 ونذكر العالم أجمع بأننا ننتظرهم في البيت ونتمنى عودة جميع المختطفين في أقرب وقت ممكن. نحن نثق بكم وندعمكم ونحن معكم على طول الطريق. نتمنى لكم طريق النجاح”.

المرفقات: مقطع فيديو للكابتن ميخا سيفيرسكي، قائد الرحلة LY131
صورة لممثلي عائلات المختطفين المشاركين في الرحلة
كرديت:قسم الإعلام في شركة إل عال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا