رئيس الاتحاد الفرنسي يشير لعدم نجاح دعوات المقاطعة لكأس العالم

French Football Federation (FFF) president Noel Le Graet attends a training session at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha, Qatar, Saturday, Nov. 19, 2022. France will play their first match in the World Cup against Australia on Nov. 22. (AP Photo/Christophe Ena)
0 2٬157

قال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت إنّه لم يشاهد هذا النقد لدولة قطر قبل 11 سنة مثلما يحدث الآن إثر استضافتها كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وأكد نويل لو غريت على أنّ الحملة الإعلامية الغربية التي شنت ضد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ كانت مبالغاً فيها، مضيفاً أننا في فرنسا عادة ما نميل إلى تهويل الأمور عند معالجتنا لبعض القضايا.

وقال لوغريت في حديث لإذاعة “RTL” الفرنسية: “لقد فوجئت بالجانب السياسي الذي طبع هذه الحملة، وفي الواقع، أنا أتابع فقط كرة القدم بينما أدع السياسة لأهل الاختصاص”.

وأشار إلى أن دعوات المقاطعة المبالغ فيها، التي طالعتنا في الفترة الأخيرة، لم تنجح والدليل هو امتلاء مناطق المشجعين بالمئات ممن أتوا لأجل متابعة مباريات المونديال.

وأوضح: “أستغرب هذه الهجمة على بلد أبدى جاهزيته لتنظيم المونديال قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة ورغم ذلك لا يزال هناك من يشكك في قدرات قطر على تنظيم كأس العالم، فأنا أرى العكس تماماً وأعتقد أنها جاهزة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا