دينا الشربيني تحسم الجدل حول حبيبها وتكشف اسمه الحقيقي

0 8٬276
play-rounded-fill
حسمت الفنانة دينا الشربيني، موقفها من الشائعات التي طاردتها خلال الأيام القليلة الماضية، حول دخولها في علاقة عاطفية مع مذيع مشهور، وذلك بعد حديثها عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة، دون الكشف عن هوية حبيبها، لكن يبدو أنها قررت التصدي لتلك الأنباء التي حاوطتها مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتزيل الستار عن هويته.

الشخص الذي أحبه “جدع جدًا”

وقالت دينا الشربيني، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” الذي يُعرض عبر قناة “ON”: “بالفعل أعيش قصة حب حاليًا، وهو شخص جدع جدًا وأحترمه للغاية، وظهر أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لازلت لم أستوعب رحيلهما”.

حبيبي مصري ومن خارج الوسط الفني

وعن الجدل المثار حول هوية حبيبها، قالت: هو شخص مصري خارج الوسط الفني، ولا صحة لما يتردد أنه إعلامي معروف، فهذه شائعات وأنا معتادة عليها لذلك لا أرد على هذه النوعية من الأخبار، لذا كشفت عن اسم حبيبها قائلة: “اسمه حسين ويعمل في مجال البيزنس، وهو من خارج الوسط تمامًا”.

وأضافت: “كان بينا أصدقاء مشتركين، وكنّا نعرف بعض ونلتقي مع أصحابنا في جلسات عادية”، وعن أهم ما أعجبها فيه قالت: “محترم ويراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ، ويسعى لدعمي دون أن يظهر في الصورة، دائمًا عينه عليّا من بعيد”.

وعن عدم ظهوره معها حتى الآن قالت: “أبعد ما يكون عن الأضواء، نحن شبه بعض في أمور كثيرة، لكن هو لا يحب الأضواء، هو أصيب بحالة ذهول في البداية من الشهرة والأضواء، لكنه أدرك الموقف حاليًا”، متابعة حديثها قائلة: “مش بتايع الشائعات، ودائما أطلع عليها بعد انتهاء الحكاية، لأن فريق السوشيال ميديا الخاص بي، هو قائم بكل الأمور الخاصة بفيسبوك وتويتر، لكن أنا بحب إنستغرام وتيك توك فقط”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا