دينا الشربيني: أنا عايزة أجازة

دينا الشربيني- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 27
play-rounded-fill
كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حاجتها الملحة للحصول على أجازة من العمل الفني، بعدما بذلت الكثير من الجهد لتصوير أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية ومن بينها فيلم “شقو” المتصدر لقائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات بموسم أفلام عيد الفطر 2024، ومسلسل كامل العدد +1 الذي عرض في النصف الأول من موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ومسلسل آخر قالت إنه سيعرض قريباً ويمثل مفاجأة.

دينا الشربيني: الفترة اللي فاتت أنا اتبهدلت أوي

دينا الشربيني رداً في تصريحاتها لـ«عرب وود» عن جديدها قائلة: “أنا مصورة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات أوف سيزون، مفاجأة ومش عارفة حيعرض أمتى، بس الفترة اللي فاتت أنا اتبهدلت أوي وعايزة إجازة”.

 

دينا الشربيني: أنا بنت طيبة وغلبانة

وحول شخصيتها في فيلم “شقو” قالت دينا الشربيني، إنها تقدم شخصية بنت طيبة و”غلبانة” وقعت في ظروف صعبة بسبب تعرضها لصدمة كبيرة وتحاول الخروج منها بمساعدة زملائها.

وأضافت، أنها كنت سعيدة جداً بعدما عرفت بالنجوم المشاركين في فيلم “شقو”، مردفة: “إحنا كفريق عمل بنحب بعض وعملنا شغل حلو أوي، وأنا نفسي أشارك في أعمال بتجمع الناس اللي بتحب بعض، وده اللي حصل هنا في فيلم شقو”.

أبطال فيلم شقو

حقق فيلم “شقو” إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق ٩ ملايين و ٨٢٠ ألف جنيه ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقاً للإيرادات اليومية، وبهذا يحتل المركزين الأول والثاني في قائمة الأعلى دخلاً لليوم في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

يشارك في بطولة فيلم “شقو”، كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، يسرا، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، الفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي، وتم طرحه في مصر في العيد وسيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بـ 10 أيام.

يذكر أن دينا الشربيني انتهت مؤخراً من بطولة دراما اجتماعية تشويقية جديدة في مسلسل مكون من 10 حلقات بعنوان «دومينو»، ويشاركها البطولة الفنان إياد نصار، تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ومن المقرر عرض العمل عبر المنصات الرقمية المشفرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا