ديزني تصدر نسخة واقعية من “موانا”

الملصق التمهيدي لفيلم "موانا" (الجزيرة)
0 8٬244

أكد متحدث باسم شركة ديزني قرب عرض نسخة واقعية من فيلم “موانا”، حيث تعرض في يونيو/حزيران 2025، وأكد الممثل والمصارع دواين جونسون، المعروف باسم “ذا روك” (الصخرة)، في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابق لهذا العام، أن تصوير الفيلم سيبدأ في العام الجاري 2024.

الفيلم من إخراج توماس كايل، وسيناريو كريس ويليامز وجون موسكر ورون كليمنتس، وبطولة دوين جونسون، الذي يلعب دور “ماوي”، الشخصية الأسطورية في الفيلم، وكان قد قام بالأداء الصوتي للشخصية نفسها في فيلم الرسوم المتحركة الأصلي “موانا” عام 2016.

1- ملصق الجزء الأول من سلسلة "موانا"
الملصق الدعائي للجزء الأول من سلسلة “موانا” (الجزيرة)

وكتب “ذا روك” على حسابه على موقع إنستغرام أنه سعيد بتجسيد هذه الحكاية على الشاشة، وهي فرصة تأتي مرة واحدة في العمر، وهو فخور بدوره في الفيلم ويشرفه أن يكون جزءا من فريق رواية الحكاية التي تمثل هوية الشعب البولينيزي.

لم يكشف بعد عن البطلة التي ستلعب دور موانا في الفيلم الواقعي، لكنها لن تكون الممثلة الأميركية أولي كارفاليو التي قامت بالأداء الصوتي لموانا في فيلم الرسوم المتحركة، حيث كتبت أنها لن تكون جزءا من فريق عمل فيلم موانا في نسخته الواقعية، وذلك في منشور على حسابها على إنستغرام في مايو/أيار 2023، وقالت في فيديو لها “عندما اختاروني للأداء الصوتي لشخصية موانا كان عمري 14 عاما، وقد تغيرت حياتي تماما، وبدأت مسيرتي المهنية بعد هذا الدور، لكنني لن ألعب الدور في الفيلم الواقعي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا