دنيا سمير غانم تتغلب على دموعها خلال حديثها عن وفاة والديها: لا أريد البكاء

دنيا سمير غانم - مصدر الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام
0 7٬897
play-rounded-fill
قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها لم تستطع بعد تجاوز آلام فقد والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، حيث إنّ الأمر ليس سهلًا إطلاقًا كما يعتقد البعض، موضحة أنّ “الموضوع قد يكون قدرات ويختلف من قوة تحمل شخص لآخر”.

تغلبت على مشاعر الحزن بالغناء والتمثيل

وأضافت دنيا سمير غانم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة شاهد، أنها اكتشفت بعد تجربة فقدان والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، أنّ الحزن الذي يُجسد على شاشات التليفزيون والسينما، يختلف كلية عن المشاعر الحقيقية الذي يعيشها الشخص نفسه، متابعة “كل إنسان يحزن بطريقة، وطريقتي في الحزن على والدىّ تختلف بشكلٍ كبير، فقد قررت استئناف أعمالي الفنية مباشرة، خاصة وأنّ عقلي مُبرمج ويربط بين الفن وبين وجودهما في حياتي”.
وتابعت “وأنا بشتغل أشعر وأنهما لازال معي طوال الوقت، لذلك كانت لديّ رغبة في العمل.. عاوزة أغني.. عاوزة أمثل وأقف على المسرح، وأشعر بوجود الناس حولي في كل مكان”، لافتة إلى طريقة شقيقتها إيمي سمير غانم في الحزن على والديها كانت مختلفة عنها تمامًا “إيمي أختي كانت ترغب في الجلوس بمفردها طوال الوقت والابتعاد عن الناس، ولم تكن ترغب في أي شيء”.

إيمي سمير غانم رغبت في الجوس بالمنزل بعد وفاة والدىّ.. وعادت للفن بعد إلحاح

وأشارت إلى أن إيمي سمير غانم، استأنفت عملها بعد مرور أكثر من عامين ونصف العام تقريبًا، حيث كانت أولى أعمالها مسرحية “التليفزيون” التي قدمتها مع زوجها حسن الرداد، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، قائلة: “رجعت للتمثيل بعد محايلات كثيرة منّا، لرغبتها في الابتعاد عن كل شيء، لكن بعد تقديمها المسرحية شعرت بمشاعر إيجابية”.

وقالت دنيا سمير غانم، “كنت أفرغ طاقات الحزن، من خلال الأغاني، مثل الأغنية التي سبق وقدّمتها عن والديها، “أنا بدمع كتير لكن أتغلب على دموعي، وبغني وبرقص وأنبسط وألتقي الجمهور، وأشعر بوجود والديّ من داخلي”، معربة عن آمالها بألا يحكم الأشخاص عن حجم حزن شخص ما، بعد تعرض لمصاب أليم، “لا أحد يحكم على مشاعر أحد إطلاقًا، ممكن شخص تعرض لحادث كبير، وبعدها يتواجد في مناسبة أو مكان ما، ويلقى انتقادات، رغم أن ذلك ممكن يكون ضمن إلتزامات عمل، أو تفريغ طاقة”.

صورة والديّ في فترة المرض لم تفارق ذهني

وأكدت أن صورة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز وهما في فترة المرض قبيل وفاتهما، لازالت تتذكرهما طوال الوقت، ولم تستطع تجاوزها إطلاقًا، كما أنها لم تستطع استكمال الحديث في ذلك الجانب، لذا طالبت عمرو أديب بالانتقال إلى زاوية أخرى من الحديث “مش عاوزة أعيط، غيّر الموضوع.. اتكلم في الفوازير”.
يُذكر أن “بودكاست Big Time” يأتي من تقديم كل من الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري وتم عرضه مع أول ايام شهر رمضان المعظم، وقد شهدت حلقاته إستضافة عدد كبير من نجوم وفنانين الوطن العربي والعالم ومن أبرزهم “إسعاد يونس، منى واصف، ويل سميث، ميسي، ماجد الكدواني، محمد حماقي، يسرا، إليسا، إيلي صعب، ياسمين صبري” والعديد من الفنانين وقد لاقى البودكاست نجاحاً كبيرًا لدى الجمهور بكافة ارجاء الوطن العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا