دراما رمضان 2024.. أمير كرارة وياسمين صبري وروجينا وأحمد داش نجوم خلف القضبان

0 7٬170
play-rounded-fill

يشهد موسم دراما رمضان 2024، تقديم العديد من المسلسلات التي تعتمد على الصراعات والإثارة والتشويق، ودائماً ما يختار مؤلفو هذه الأعمال أن يكون فى الخطوط الرئيسية للقصص دخول البطل أو أحد أبطال الأعمال السجن سواء بسبب ارتكاب الجرائم أو الدخول ظلماً، وهذا يُعد الأكثر انتشاراً في أحداث مسلسلات رمضان من كل عام.

تسجل مسلسلات موسم دراما رمضان 2024، دخول عدد من النجوم السجن لأسباب مختلفة ولعل أبرز الحالات أمير كرارة فى مسلسل “بيت الرفاعى”، حيث كشف البرومو عن القبض عليه فى أحد المشاهد، وذلك نظراً لطبيعة العمل التي تعتمد أحداثه على الصراعات بين أفراد عائلة الرفاعي وتجارتهم في الآثار التي ستكون عاملاً كبيراً فى الصراعات بينهم.

روجينا أيضاً تدخل السجن فى مسلسل “سر إلهي” حيث يتم اتهامها ظلماً في جريمة قتل لم ترتكبها، وتدخل بالفعل السجن وهذا ما ظهر في برومو العمل الذي تم عرضه منذ أيام قليلة. وخلال موسم رمضان هذا العام أيضاً، تدخل الفنانة بسمة ماهر السجن خلال أحداث مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة الفنان حمادة هلال وستكسف الحلقات عن سبب دخولها السجن ومن الذي ورطها.
ياسمين صبرى من نجوم مسلسلات رمضان 2024 الذين يتواجدون خلف القضبان، حيث تدخل السجن خلال أحداث مسلسلها “رحيل” المكون من 15 حلقة، وذلك بعد دخولها في صراع مع عائلة صعيدية مقيمة بالإسكندرية ويتسبب هذا الصراع في دخولها السجن وبعد خروجها منه تستكمل الصراع وتحاول الحصول على حقوقها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا