خلال تصوير تقرير صحفي : توثيق لحظة إطلاق نار على عضو مجلس محلي جسر الزرقاء

0 10٬300

مكان الاخبارية تعرض توثيق حصري للحظات الاولى من اطلاق الرصاص على عضو مجلس محلي

video
play-rounded-fill

في توثيق اشبه بالافلام البوليسيه، بث طاقم مكان الاخبارية ضمن النشرة المركزية لقناة مكان لقطات حصرية لم تعرض من قبل لحادثة اطلاق الرصاص على عضو مجلس جسر الزرقاء المحلي السيد محمد لطفي،.
وحسب التقريرالذي تم عرضه في النشرة، فان طاقم قناة مكان وصل المجلس المحلي في الجسر الزرقاء لاعداد تقرير حول كل ما يتعلق بقضية التاخير في إزاحة شارع الشاطئ رقم 2 عن قرية جسر الزرقاء، وخلال قيام طاقم مكان باعداد التقرير شمل القيام بمقابلات ومحاورات مع مسؤولين من المجلس المحلي من ضمنهم عضو مجلس الجسر الزرقاء محمد لطفي جربان. ثوان بعد الانتهاء من محاورة جربان باغت ملثمون يستقلون سيارة المتواجدين في المكان واطلقوا الرصاص صوب عضو المجلس ليصيبوه اصابة صعبة.
في هذه الاثناء قام مصور قناة مكان بتوثيق اللحظات الاولى التي تلت اطلاق الرصاص، منها تدافع الناس لتقديم المساعدة للمصاب وصول الشرطة والاسعاف الى ساخة الحدث. الشرطة والتي باشرت التحقيق في الحادثة توجهت الى مصور قناة مكان وطلبت منه المواد المصورة بداع ضمها لمواد التحقيق. وبعد اصرار من ادارة اخبار مكان اعيدت المواد الى القناة بعد اسبوع من الحادثة، ليتم عرض مقاطع قصيرة من التوثيق في النشرة المركزية لقناة مكان، مع بث مقابلة مع عضو المجلس المصاب قام بها طاقم مكان بعد تماثله للشفاء حيث وصفت حالته اليوم بالجيدة والمستقرة.
يذكر ان الشرطة كانت قد عقبت على تقرير قناة مكان بالقول:” فيما يتعلق بالحادثة، نود أن نشير إلى أنه في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة، شرعت شرطة إسرائيل بالتحقيق بشكل مهني. التحقيق لا يزال مستمراً وتم القبض على مشتبه وأحيل إلى التحقيق. سنواصل التحقيق من أجل الوصول إلى الحقيقة.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا