خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

0 8٬105
play-rounded-fill
مفاجأة لم تتوقعها نادين نجيم أثناء احتفالها بعيد ميلادها عندما عرض عليها حبيبها ناريغ ناربيكيان الزواج وسط تصفيق واحتفال من الحاضرين.

نادين نجيم

 

خطوبة نادين نسيب نجيم

نادين وفي أول تعليق لها شاركت فيديو عبد انستقرام مع تعليق ” كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم”.

 

 

كانت هبة نور كانت أول المعلقين على طلب ناريك ليد نادين للزواج حيث كتبت لها على تويتر ” مبروووووك لاحلى عرسان الله يخليكم لبعض وانتو احلى تنين نادييين بتستاهلي كل خير لانك طيبة وانسانة وبيلبقلك كل النجاح بحبك”. بدورها ردّت نادين على تغريدة هبة التي كانت مرفقة بفيديو طلب ناريك يدها للزواج قائلة “حياتي بحبك كتير وعقبالك”.

أما على انستغرام فبارك لها عدد كبير من النجوم ومنهم جويل، قصي خولي، سلمى ابو ضيف ،نور عريضة، صفاء سلطان، ديمة بياعة ، كارن وازن ، نيكولا جبران و غيرهم الكثير.

كما شاركت مع متابعيها العديد من الستوريهات والتهاني من الاصدقاء والنجوم.

خطوبة نادين نجيم

نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم

خطوبة نادين نجيم

نادين نسيب نجيم

حبيب نادين نجيم

 

تأتي خطوة ناريك بطلب يد نادين للزواج بعدما سألها برنامج ترندينغ حول ما إذا ستشهد هذه السنة زواجها من خطيبها ناريك، وذلك على هامش تواجدها في حفل Joy Awards بالعاصمة السعودية حيث قالت أنها لا تمتلك إجابة على السؤال، لاسيما أن لديها الكثير من التعاقدات والخطط التي لابد أن تنجزها، مُشيرةً إلى أنه في حال كان هناك وقت كافٍ للتخطيط للزفاف، فمن المحتمل أن تفكر بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا