حنان ترك تحكي قصة حياة الإمام البخاري في رمضان

0 7٬918
play-rounded-fill

رغم كونه يعرض للمرة الثانية، فإن مسلسل الرسوم المتحركة “صدق رسول الله” للفنانة المعتزلة حنان ترك حصد إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعرض الفنانة المعتزلة حنان ترك قصة حياة الإمام البخاري خلال رمضان الجاري في المسلسل.

وكانت حنان ترك قد اعتزلت الفن عام 2012، ولكنها أثبتت وجودها في السباق الدرامي الرمضاني، وذلك بالعمل الذي أنتج وعرض عام 2018، ليعاد عرضه منذ بداية رمضان مرة ثانية

“صدق رسول الله” مسلسل رسوم متحركة تدور أحداثه حول الطفل الصغير حمزة ذي الثمانية أعوام، الذي فقد جده، لكنه يظهر له في الحلم، ويطلب منه البحث عن أحد الكتب، ويدرك الطفل بعد تفكير أن الكتاب هو صحيح البخاري، وعند البحث على الإنترنت، يبتلعه ويأخذه إلى مدينة بخارى عام 250 هجرية، ويلتقي هناك بالإمام البخاري، وهو في سن الـ54.

مسلسل “صدق رسول الله” من بطولة حنان ترك وحلمي فودة، تأليف فداء الشندويلي وإخراج ياسر الفرماوي، وتمت مراجعة السيناريو والحوار بمعرفة إدارة البحوث والتأليف والترجمة بالأزهر الشريف.

وكانت الفنانة المعتزلة قد نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، الملصق الدعائي الخاص بمسلسل “صدق رسول الله”، مع صورة تجمعها مع صنّاعه ومن بينهم الفنان محسن محيي الدين، وعلقت على الملصق معلنة موعد عرض المسلسل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا