حمادة هلال يشارك الجمهور مقطع فيديو من كواليس “المداح” بصحبة فتحي عبد الوهاب

0 7٬866
play-rounded-fill
شارك الفنان حمادة هلال مع جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” بصحبة الفنان فتحي عبد الوهاب والذي يشاركه بطولة الجزء الرابع من مسلسل “المداح أسطورة العودة” والذي يُعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي.

حمادة هلال يتحدث عن عالم الجن و ظهور مُفاجئ لـ فتحي عبد الوهاب

وظهر الفنان حمادة هلال في مقطع الفيديو وهو يتحدث للجمهور عن عالم الجن والخلفية من ورائه سوداء حتى يبدأ في الظهور شخص غريب بالخلف والذي يتضح عقب ذلك بأنه الفنان فتحي عبد الوهاب.
وخلال مقطع الفيديو هنأ الفنان حمادة هلال جمهوره ومتابعيه بحلول شهر رمضان المعظم، وأضاف بأن هذا الفيديو هو رد على التعليقات التي تسأله عن إيمانه بما قدمه في مسلسل “المداح”، وأكد الفنان حمادة هلال بأنه مؤمن بكل ما ورد في القرآن الكريم”.
وأضاف حمادة هلال بأن ما يُقال عن ظهور الجن للإنسان أمر لا يعرف والله أعلم ولكنه مؤمن بأن تلك الأشياء تحدث، مُطالبًا جمهوره بأن عليهم دومًا الإستعاذة بالله من الشيطان الرجيم.
مضيفًا: “بس بيقولوا لي هل ظهور الجن لأي بني آدم، دي أنا معرفش الله أعلم، بس أنا مؤمن أن الحاجات دي تحصل، نحن دائما نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم”، لينتهي الفيديو بظهور الفنان فتحي عبد الوهاب بشكل مفاجئ

تفاصيل مسلسل “المداح – أسطورة العودة”

ومسلسل “المداح – أسطورة العودة” من بطولة حمادة هلال،فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.
فيما يأتي مسلسل “المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا