حلا شيحة في رسالتها الثانية: هو ده النجاح الحقيقي

0 9٬092

واصلت الفنانة حلا شيحة تدوين الدروس التي تعلمتها من تجاربها الأخيرة، ووجهت إلى متابعيها رسالة جديدة، قالت فيها إن إدراك الإنسان لمكمن قوته وضعفه، هو النجاح الحقيقي، وطالبت بفهم مشاعر كل شخص وعلاج أزماته النفسية، حتى يتمكن من تحقيق أحلامه، وأغلقت “حلا” خاصية التعليقات منعاً لردود الفعل السلبية من بعض جمهورها.

حلا نشرت صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها باللونين الأبيض والأسود، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: “النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلاً بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي”.

 

وأطلقت حلا شيحة رسالتها الأولى للاعتراف بإقدامها على اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها وقالت: “تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً.

 

حلا شيحة: لاأخاف من البدايات الجديدة

وأضافت حلا عبر خاصية الاستوري: لا تخف من إعادة ترتيب حياتك، أنت لا تبدأ من جديد، أنت تبدأ ولديك الخبرة.

وألمحت حلا خلال الساعات الماضية لاحتمال تخصصها في مجال تصميم الأزياء، بعدما نشرت عدة رسومات توضيحية، لمراحل تصميم ملابس السهرة، وسبق أن أوضحت أنها ورثت موهبة الرسم من والدها الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة.

يذكر أن حلا شيحة ترددت كثيراً في إعلان خطوتها القادمة، واختارت الكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا نشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرت بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: “أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم”.

أضافت حلا شيحة: “سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا