حلا شيحة تسترجع ذكريات عملها مع عادل إمام في “عريس من جهة أمنية”

حلا شيحة- الصورة من حسابها على "إنستغرام"
0 6٬782

احتفالاً بيوم ميلاد الفنان عادل إمام، والذي يوافق اليوم الجمعة 17 مايو، حرَصت الفنانة حلا شيحة على إعادة ذكريات مشاركتها بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية” أمام الزعيم عادل إمام، والذي حقق نجاحاً كبيراً مستمراً حتى الآن.

حلا شيحة: “عادل إمام استقبلني بكل حب وكنت بنته فعلاً”

نشرت الفنانة حلا شيحة خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”صورتين من مشاهد فيلم “عريس من جهة أمنية”، واللتين جمعتاها بالفنان عادل إمام، وكشفت خلال تعليقها عن اللقاء الأول الذي جمعها به، وقالت: “حلا حتكوني بنتي في عريس من جهة أمنية، يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم. رحت أقابل الزعيم في المسرح، وأول كلمة قالها أول ما دخلت عنده: حلا الوش الفريش القمر، و استقبلني بكل حب، وكنت بنته فعلاً وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام، وكان فعلاً من أجمل الأفلام”.
ومن خلال تعليقها، حرَصت الفنانة حلا شيحة على توجيه التهنئة للفنان عادل إمام بمناسبة يوم ميلاده؛ حيث أضافت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا زعيم، عشت طفولتي لحد ما كبرت، أنت نجمي المفضل على الإطلاق، وحشتنا ووحشتنا طلتك وضحكتك المميزة، كلنا بنحبك وأنت دايماً معانا وأنت في قلوبنا كلنا، بفنك والضحك معاك لا ينتهي ولا يُنسى، جوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ. بحبك”.

“عريس من جهة أمنية” الفيلم السينمائي الوحيد لـ حلا شيحة مع عادل إمام

يُذكر أن فيلم “عريس من جهة أمنية” هو التعاون السينمائي الوحيد الذي جمع بين الفنانة حلا شيحة والفنان عادل إمام، وتم عرض الفيلم عام 2004. وشارك ببطولته كلٌّ من: شريف منير، لبلبة، عبدالله مشرف. وشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، من أبرزهم: الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان أحمد زاهر. وجاء الفيلم من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج علي إدريس.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية رجل أعمال يُدعى “خطاب”، والذي جسّد شخصيته الفنان عادل إمام، ويُحب ابنته ومتعلق بها لدرجة كبيرة وهي “حبيبة”، والتي جسدت شخصيتها الفنانة حلا شيحة؛ حتى أنه يبعد عنها أيّ شاب يسعى للزواج منها؛ حتى يتقدم للزواج منها ضابط يُدعى “طارق”، والذي جسّد شخصيته الفنان شريف منير؛ ليحاول الأب بجميع الطرق أن يمنع زواجهما من خلال أداء كوميدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا