حفل كاظم الساهر في القاهرة يثير الجدل بين الجمهور

كاظم الساهر - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
0 8٬100

أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، حول حفل كاظم الساهر في القاهرة، المُقرر إحياؤه في القاهرة، يوم 28 يونيو المقبل، ضمن جولته العالمية التي يخوضها في صيف 2024، داخل أكثر من دولة، من بينها مصر ولبنان، حيث دعا جمهوره لهذا الحفل المرتقب، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلاً: “أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة”.


إعلان حفل كاظم الساهر بالقاهرة، صاحبته حالة من الفرحة والسعادة لدى جمهوره، خصوصًاً وأنه الحفل الثاني له في العقد الأخير، وذلك رغم جماهيريته الضخمة الذي يحظى بها في مصر، لكن سرعان ما أثيرت حالة من الجدل بالتزامن مع فتح باب شراء التذاكر، والتي رآها البعض أن بها نوعاً من المبالغة إلى حدّ ما، فيما وجه البعض اللوم إلى الشركة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، بينما طالب البعض نداءً إلى كاظم، لتوجيه القائمين على الحفل، بإتاحة المزيد من بطاقات الحضور بأسعار مخفضة، أسوة برد فعل جورج وسوف تجاه جمهوره في حفل الإسكندرية قبل عام تقريباً.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

الشركة المنظمة للحفل، أعلنت عن أسعار التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، حيث تتضمن عدة فئات، وجاء ثمن التذكرة الخاصة بالصف الأول باهظا وغير مسبوق بالنسبة لأسعار الحفلات في مصر، وذلك مروراً بـ12 فئة أخرى، ورغم التفاوت الكبير في أسعار شراء بطاقات الحضور مقارنة بالمطربين الآخرين، إلى أن الساعات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بالتزامن مع فتح باب الحجز.

هل لنقابة الموسيقيين دور في تسعير التذاكر؟

وفي ظل تلك الأسعار، هل لنقابة المهن الموسيقية، دور في تحديد قيمة التذكرة؟، المتحدث الرسمي باسم النقابة، الدكتور محمد عبد الله، أكد في حديثه لـ”سيدتي”، أن النقابة ليست لها علاقة تماماً بتحديد الأسعار، إذ إن تلك المسألة تعود إلى الشركة المنظمة للحفل، “النقابة دورها هو منح التصريح فقط للشركة، مقابل دفع الرسوم”.
ورأى المتحدث الرسمي باسم النقابة، أن حجم إقبال العديد من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، يعكس مدى علاقة حب المصريين لكاظم الساهر وصوته، ورغبتهم في متابعته وحضور حفلاته.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا