حريق هائل في أستوديو الأهرام يلتهم ديكور مسلسل “المعلم” و 3 بنايات مجاورة

لقطات متداولة عبر منصة فيسبوك لحريق موقع تصوير مسلسل "المعلم" بأستوديو الأهرام بمحافظة الجيزة المصرية (مواقع التواصل)
0 7٬867
play-rounded-fill
اندلع حريق هائل في أستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، أكبر أحياء محافظة الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ولم يتضح حتى الآن حجم الخسائر الناجمة عن الحريق.

وفور تلقي غرفة النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل أحد أعرق أستوديوهات التصوير في مصر والشرق الأوسط، توجهت 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الذي استمر حتى كتابة التقرير، وامتد إلى 3 بنايات مجاورة، وقد أدى الحريق إلى انقطاع الكهرباء في مربع الحادث، كما وجه محافظ الجيزة بإخلاء جميع المباني المجاورة من السكان.

والتهم الحريق ديكور مسلسل “المعلم” من بطولة مصطفى شعبان، والذي يعرض حاليا على الفضائيات المصرية، ولم ينته بعد التصوير من مشاهده.

وفي أول تصريح لمخرج مسلسل لوسائل إعلام محلية، قال مرقس عادل إن جميع أفراد طاقم العمل قد غادروا الأستوديو قبل اندلاع الحريق بدقائق، وهو ما قاله بطل المسلسل مصطفى شعبان في تصريحاته، مؤكدا سلامة طاقم العمل ومغادرتهم جميعا للأستوديو.

بينما أشار الفنان طارق النهري المشارك في بطولة المسلسل -في تصريحات لوسائل إعلام محلية- إلى أنه خلال اليوم تم تصوير مشاهد تجمع الفنان مصطفى شعبان وسلوى عثمان وأحمد بدير وأحمد فؤاد سليم، حيث كانت الأمور تسير بشكل طبيعي.

وأوضح النهري أنه تم إنقاذ معدات التصوير فقط، لكن لم يتم تحديد مصير تصوير الأيام المتبقية للمسلسل.

ووجه المطرب تامر حسني -عبر حسابه على إنستغرام- استغاثة، وكتب عبر خاصية القصص المصورة “حريق عنيف في أستوديو الأهرام وسط منطقة سكنية مزدحمة. نرجو التحرك فورا من رجال المطافئ”.

ووفقا للمعاينة الأولية، فقد تسبب ماس كهربائي ناجم عن عيوب في أسلاك التيار الكهربائي في الأستوديو في وقوع الحريق.

ويعد حادث الحريق بمواقع تصوير المسلسلات الثاني خلال أقل من شهر، حيث نشب حريق في موقع تصوير “الكبير أوي” الذي يعرض حاليا هذا الموسم الدرامي، وقد تمت السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا