جولة على 5 فنادق فخمة تستحق التجربة عند السياحة في اسطنبول

فندق جلينز بالاس (الصورة من موقع glenspalasistanbul الرسمي)
0 8٬594
play-rounded-fill

 

تلتقي أوروبا وآسيا في هذه المدينة التاريخية الغنية التي تقع على أطراف البحر الأسود وبحر مرمرة. إن الأماكن السياحية المفضلة في اسطنبول تشمل الهندسة المعمارية الحديثة والقديمة والآثار والمعالم والمواقع الثقافية التي لا مثيل لها. عند السياحة في اسطنبول، يقدّم “سيدتي. نت” 5 فنادق فخمة تستحق التجربة.

فندق روز

فندق روز (الصورة من موقع ruzhotels الرسمي)

تحتوي فنادق روز على مركز للياقة البدنية وصالة مشتركة وتراس ومطعم، ويقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، وعلى بعد حوالي 500 متر من برج غالاتا، وعلى بعد 1.3 كم من شارع الاستقلال، وعلى بعد 1.5 كم من ساحة تقسيم. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر الفندق للضيوف غرف مكيفة تحتوي على مكتب وآلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تحتوي جميع غرف الضيوف على خزانة ملابس. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في فنادق روز. تقع محطة مترو تقسيم على بعد 1.6 كم من مكان الإقامة، في حين يقع بازار التوابل على بعد 1.8 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار إسطنبول المطار الأقرب لفنادق روز حيث يقع على بعد 36 كم منها.

شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول (الصورة من موقع kempinski الرسمي)

يتمتع شيراغان بالاس كمبينسكي إسطنبول بموقع ملائم في وسط اسطنبول، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة الغرف. يضم مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية وحديقة، فضلاً عن تراس. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المتوسطية والتركية في المطعم. تحتوي جميع الغرف على صندوق ودائع آمن، في حين ستوفر لك بعض الغرف شرفة والبعض الآخر يوفر إطلالات على البحر. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح، وتشمل خيارات كونتيننتال وإنكليزية متكاملة/أيرلندية وأمريكية. تتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية. يقع قصر دولمة بهجة على بعد 1.6 كم من الفندق، في حين يقع برج الساعة دولمة بهجة على بعد 2.3 كم. ويعتبر مطار اسطنبول المطار الأقرب لـشيراغان بالاس كمبينسكي إسطنبول حيث يقع على بعد 37 كم منها.

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا (الصورة من موقع wyndhamhotels الرسمي)

يقع فندق ويندهام غراند إسطنبول كالاميس مارينا بجوار مرسى كالاميس ومتنزه كالاميس على الجانب الآسيوي من اسطنبول، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مرسى فنربخشة واستاد فنربخشة سوكرو ساراج أوغلو، ويوفر إطلالات على البحر والمدينة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وآلة لصنع الشاي والقهوة. وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتوفر أيضًا مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي مدفأ في مكان الإقامة. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يمكن الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي في مكان الإقامة، فضلاً عن سبا ومركز للياقة البدنية. يقع ميناء كاديكوي للحافلات البحرية وميناء كاديكوي للعبارات ومحطة مترو كاديكوي التي توفر سهولة الوصول إلى الجانب الأوروبي من اسطنبول على بعد 3 كم فقط. ويقع مطار صبيحة كوكجن الدولي على بعد 30 كم من الفندق. ويقع مطار إسطنبول على بعد 63 كم من مكان الإقامة.

فندق جلينز بالاس

لقطة لأحد الغرف في فندق جلينز بالاس (الصورة من موقع glenspalasistanbul الرسمي)

يقع جلينز بالاس على بعد 2 كم من مركز إسطنبول للمؤتمرات، ويضم مركزًا للياقة البدنية ويوفر إطلالات على البحر. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 7 كم من جسر البوسفور. تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس. تحتوي جميع الغرف في الفندق على حمام خاص. يمكن للضيوف في غلينز بالاس اسطنبول الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يوفر مكان الإقامة تراس. تقع منطقة فودافون بارك للعروض الترفيهية على بعد كيلومتر واحد من الفندق. يقع قصر دولمة بهجة على بعد 2.2 كم من مكان الإقامة، في حين تقع ساحة تقسيم على بعد 2.1 كم. ويعتبر مطار اسطنبول المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 35 كم منه.

فندق بيرا بالاس

فندق بيرا بالاس (الصورة من موقع perapalace الرسمي)

تم إنشاء فندق بيرا بالاس عام 1892 على يد المهندس المعماري الفرنسي-العثماني ألكسندر فالوري، وهو عبارة عن فندق متحفي من فئة خاصة مصمم على الطراز الكلاسيكي الجديد وفن الآرت نوفو والشرقي. يوفر الفندق إطلالات خلابة على القرن الذهبي، ويضم مسبحًا داخليًا وغرفًا فاخرة مطلة على المدينة في منطقة بيرا التاريخية في إسطنبول. يمكن الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق الشهيرة مثل جواهر وكانيون وزورلو مول في غضون 20 دقيقة عبر خط المترو. تم تأثيث غرف وأجنحة الفندق على الطراز الكلاسيكي الذي يجمع بين التأثيرات الأوروبية والعثمانية. وتتميز بأرضيات من الخشب الصلب ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. يقدم مطعم Agatha المأكولات التركية المعاصرة. يقدم متجر المعجنات الفرنسي الكلاسيكي Patisserie de Pera الكعك اللذيذ المصنوع يدويًا على الطراز التركي والفرنسي والمعكرونة والجاتوه والشوكولاتة محلية الصنع. يحتوي Pera SPA by Spa Soul على حمام تقليدي مع منصة رخامية كلاسيكية مدفئة وحوض استحمام رغوي. يمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة البخار وحوض الاستحمام الساخن والساونا والجيم المجهز بالكامل.تقع الشوارع الحيوية في شارع الاستقلال على بعد 250 مترًا فقط من الفندق. وتقع المطاعم والمعارض والمتاحف على بعد خطوات قليلة فقط. يقع الفندق على مسافة قريبة من ميدان تقسيم وعلى بعد 3 كم من المنطقة السياحية بالمدينة القديمة وعلى بعد 2 كم من ميناء الرحلات البحرية وعلى بعد 20 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي، ويقع مطار إسطنبول على بعد 48 كم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا