جوري بكر تعلن طلاقها: صبرت كثير وتحملت ما لا يتحمله أحد

جوري بكر - الصورة من حسابها على انستغرام
0 7٬137

أعلن الحساب الرسمي للفنانة المصرية جوري بكر، على انستغرام انفصالها عن زوجها بعد فترة زواج لم تستمر أكثر من عامين، علما أن نفس الحساب سبق واعلن خبر الطلاق منذ عام، وعادت جوري لتنفي صحة الخبر وقالت وقتها أن هاكرز استولى على حسابها ونشر الشائعة.

ووفقا للحساب الرسمي للفنانة جوري بكر نجمة مسلسل جعفر العمدة، تم الطلاق بعد فترة “صبر طويل” واستعانت جوري بالآية الكريمة: وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

 

وأضافت: ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله.

وكانت جوري بكر احتفلت بزواجها في مارس 2023 على شاب من خارج الوسط الفني، لترزق منه بطفل أسمته “تميم”.

وسبق أن نفت جوري بكر شائعة طلاقها من زوجها رامي أحمد قبل ولادة طفلها تميم بشهر، وأكدت أن ما نشر على حسابها بموقع انستغرام غير صحيح، ومصدره “هاكر” استولى على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر نبأ الطلاق.

جوري بكر رفضت اتهامها بافتعال الأزمة

ورفضت جوري بكر اتهامها بافتعال الأزمة بحثا عن الترند، مؤكدة أن الشائعة أصابتها بأزمة نفسية، وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي: دي واحد أو واحدة مش محترمة الله أعلم مين، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي عمالة أدخل الباسوورد وبالعافية افتكرت الباسوورد ودخلت لقيت كل القرف ده نازل عندي على الانستجرام، وجوزي مش عارف كل طلبات المتابعة دي من البنات جياله منين، وحد منزل الحساب بتاعه وبيقوله ده حساب طليق جوري بكر، وسألت الناس عرفتوا منين حساب جوزي قالوا دي حسابات مزورة، وفي منشور نازل إني انفصلت.

وكانت جوري بكر كتبت عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام: وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا.

جوري بكر – الصورة من حسابها على انستغرام

كما حذفت جوري بكر جميع الصور الخاصة بها مع زوجها وصور حفل زفافهم، من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما أعلنت انفصالها في ستوري بحسابها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا