جورج وسوف يستعد لطرح أغنيتين جديدتين

0 7٬660
play-rounded-fill

يستعد الفنان جورج وسوف ” سلطان الطرب” لطرح أغنيتين جديدتين، خلال الأيام القادمة ، وتأتي الأغنيتين من كلمات الشاعر ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى، والتوزيع الموسيقي لـ زيزو فاروق وباسم رزق.

مفاجأت عدة في أغاني جورج وسوف الجديدة

ونشر الحساب الرسمي لروتانا ميوزيك، عبر ” انستغرام”، صوراً تجمع الفنان جورج وسوف والملحن محمد يحيى من داخل الاستديو، مرفقاً بها بياناً جاء كا التالي،” سيفاجئ سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع “ابو وديع” في استديو باسم رزق اثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية”
وأضاف ” البيان”،” وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي “صاحي الليل” و”نص عمري” والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع”.
واستكمالاً لما ورد في بيان شركة ” روتانا” اعتبر الملحن محمد يحيى، صوت جورج وسوف مصدر للطاقة الايجابية، منوهاً على أن الأغنيتين ستحمل العديد من المفاجأت.

آخر أعمال جورج وسوف الغنائية

وطرح جورج وسوف خلال الفترة الماضية، أغنية مصورة بعنوان ” نجم عالي”، والتي ظهرت خلالها الفنانة السورية ديمة قندلفت، وهي التجربة الأولى لها في عالم تصوير فيديو كليب، الأغنية حملت توقيع الملحن محمد يحيى، وبصمة الشاعر ملاك عادل، وتميزت كلمات الأغنية بأنها جاءت معبرة لحالة الأشخاص الذين يتواجدون وسط مجموعة لا تشبه صفاتهم،” عشان مش شبهكو بشد انتباهكو ،عشان قلبي طيب بتستغربوني، مالكمش غالي وانا نجم عالي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا