جديد من كلاليت طبيب أسنان أون-لاين – (ع.ع)

0 6٬722
play-rounded-fill

كجزء من توسيع وتسهيل الوصول لخدمات كلاليت ومن أجل تطوير الخدمات الرقمية. تقدم كلاليت خدمات متخصصة ومتقدمة جديدة في طب الأسنان أون-لاين لحالات الطوارئ والحالات الأخرى.
حيث يمكنكم حجز مواعيد لاستشارة طبية مع أطباء الأسنان والحصول على العناية والرعاية اللازمة بكل سرعة وسهولة. خدمة استشارة أطباء الأسنان أون-لاين تُقدم حلاً فعّالاً لمشاكل الأسنان عبر محادثات فيديو مثل استخدام المضادات الحيوية قبل تلقي العلاج في العيادة، وتقديم نصائح ورعاية طبية للمتعالجين دون الحاجة إلى زيارة العيادة.
بالإضافة إلى هذه الخدمة، تقدم كلاليت باقة متنوعة من الخدمات الفعالة لتلبية احتياجاتكم عبر الإنترنت من خلال خدماتها الرقمية أون-لاين، كخدمة طبيب العائلة والأطفال والجلد أون-لاين. وذلك للمحافظة على صحتكم وصحة عائلتكم بكل سهولة وراحة، في أي وقت ومن أي مكان. يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمات المتقدمة التي تشمل حجز مواعيد لمجموعة متنوعة من الخدمات الطبية بنقرة واحدة.
يمكنكم أيضًا الاستفادة من خدمات في المنزل لإجراء الفحوصات اللازمة بكل سرعة وسهولة. مثل جهاز الأولتراساوند، البيتي وجهاز تايتو الذي يقوم بإجراء تشخيص لكم من المنزل وخدمة توصيل الدواء حتى المنزل. بما في ذلك يُمكنكم تجديد وصفاتكم الطبية بسهولة في خدمات أون-لاين، مما يجعل عملية تحديث الوصفة الطبية أمرًا مريحًا وفعالًا.
توفر كلاليت خدمة واتساب العيادة، حيث يمكنكم التواصل مع عيادتكم للحصول على خدمات الرعاية الصحية بسهولة عبر تطبيق واتساب.
من ناحية أخرى، كلاليت أون-لاين توفر خدمات مدربي اللياقة البدنية لمساعدكم في الحفاظ على لياقتكم البدنية، مع إمكانية الوصول إليكم حتى المنزل. ومن خلال هذه الخدمات، يمكنكم الحصول أيضًا على نصائح وبرامج تغذية مخصصة لتلبية احتياجاتكم الصحية والغذائية، مع تحسين نمط الحياة الغذائي الخاص بكم.
من خلال توفير هذه الخدمات الرقمية المتقدمة والمتنوعة، تسعى كلاليت إلى تحسين تجربتكم وجعل الرعاية الصحية أكثر فعالية وسهلة الوصول، مما يعكس التزامها بتقديم رعاية شاملة ومتكاملة لجمهور مؤمنيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا