جديدة المكر: اعتداء ثانٍ خلال أقل من 24 ساعة على المرشح عفيف الحاج

0 10٬036

أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة على حرق بيت، تعود ملكيته لعائلة مرشح الرئاسة في الجديدة المكر السيد عفيف عبد الحاج، مما تسبب بأضرار دون وقوع اصابات، إذ أن البيت غير مأهول بالسكان.

ويأتي هذا الاعتداء بعد أقل من 24 ساعة من الاعتداء على بيت المرشح عفيف عبد الحاج، حيث أقدم مجهولون بإطلاق الرصاص صوب المنزل وإحدى السيارات المركونة على مدخله، مما أدى إلى أضرار بالممتلكات واعطاب السيارة.

وفي تعقيب له على هذا الاعتداء قال الحاج: “إن جميع حالات الاعتداء ومحاولات الترهيب لن ينتج عنها الا المزيد من الثبات والإصرار ، متوكلًا على الله في المضي قدمًا نحو خوض الانتخابات بعزيمة وبهمة عالية.

كما وطالب الحاج مجددًا جميع المرشحين للرئاسة والعضوية بالتوقيع على ميثاق شرف لسد الطريق أمام كل من يريد زرع الفتنة بين أبناء بلدتنا.

وفي ختام قوله قال الحاج: “لقد قدمت الشرطة إلى بيتي صباح اليوم لجمع الأدلة والعمل على التحري وراء المعتدين، لكن وقوع اعتداء ثانٍ ما هو إلا دليل على فشل الشرطة في عملها في حماية المواطنين وإلقاء القبض على الجناة. انني أطالب مجددًا بالتدخل الجدي والعمل على إلقاء القبض على المجرمين قبل أن نقع في مصيبة أكبر، لا سمح الله”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا