توقعات النجوم في 2024.. زواج عمرو دياب وأنغام وهؤلاء الأسوأ حظًا

الصور الأصلية من صفحات النجوم على الفيس بوك
0 7٬741

مثل كل عام، يتنافس خبراء التاروت والأبراج على كشف توقعات الفلك لنجوم الفن والمشاهير، واللافت أن أغلبها جاء متعلقاً بالعاطفة، متوقعاً المزيد من قصص الحب والزواج لنجوم الفن، وبخاصة عمرو دياب وأنغام وشيرين عبد الوهاب، ومحذراً من أزمات مالية لنجمات التمثيل، وفي مقدمتهن النجمة ليلى علوي والفنانة غادة عبد الرازق، لكن مفاجأة العام الجديد هي قائمة الأسوأ حظاً.

خبيرة التاروت بسنت يوسف، صاحبة النصيب الأكبر من الشهرة في التوقعات السنوية لنجوم الفن، قالت خلال حوارها السنوي مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج “الحكاية”: إن صحة الزعيم الفنان عادل إمام خلال عام 2024 ستكون مستقرة، وتوقعت حصول الإعلامي عمرو أديب على أموال كثيرة خلال العام القادم”.

 

 

عمرو دياب صحته جيدة ويمر بزواج مفاجئ

وتابعت خبيرة التاروت بسنت يوسف: صحة الفنان عمرو دياب تكون جيدة، وعلى الصعيد العاطفي يمكن أن يحدث زواج بشكل مفاجئ”.

وأشارت إلى أن الفنانة أنغام ستحقق نجاحات عظيمة طوال عام 2024، وتشعر بمزيد من الراحة النفسية، وتبذل مجهوداً أقل.

 

 

شيرين عبد الوهاب قد تعود لحسام حبيب سراً

وقالت بسنت يوسف إنه من المحتمل عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بحسب توقعاتها، إلا أنهما لن يعلنا عن تلك العودة، وأضافت أنه أيضاً من الواضح أن لدى طرف من الطرفين الرغبة فى العودة مجدداً على أقل تقدير.

تحذير ليلى علوي من المغامرات المالية

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، أطلقت عدة تحذيرات عبر توقعاتها للعام 2024، وقالت أثناء استضافتها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج “مصر جديدة”: السنة الجديدة بناءً على حركة الكواكب تشير إلى أن ليلى علوي على موعد مع عام صعب، وأن عليها الحذر، وأن نصيحتي لها أن تبتعد تمامًا عن أي مغامرة مادية، لأن أي مغامرة قد تؤدي إلى خسائر كبيرة.

غادة عبد الرازق سوف تعاني من عام سيئ

وأوضحت أن غادة عبد الرازق هي الأخرى سوف تعاني من عام سيئ، مثل الفنانة ليلى علوي، وأن نصيحتي لها أيضًا ألا تقترب من أي مغامرة طوال العام القادم.

هنا الزاهد نحو حب جديد وتحذير لأحمد فهمي

وتوقعت عبير فؤاد، أن هنا الزاهد سيكون لها بداية جديدة في عام 2024، وربما ترتبط عاطفيًا، ووجهت بنفس الوقت تحذيراً لزوجها السابق الفنان أحمد فهمي قائلة: إن مؤشراته الفلكية تتناقض تماماً مع توقعاتها لهنا الزاهد وقدمت له النصيحة بأن عليه أن يهدأ، ولا يتعجل في اتخاذ أي قرار.

قائمة الفنانين الأسوأ حظًا في 2024

وقالت عبير فؤاد: أن يوسف الشريف سوف يكون عام 2024 عامًا سيئاً بالنسبة له، وسوف يعاني من الإحباط، خاصة بعد انفصاله عن الكاتبة إنجي علاء، ونفس التوقع للثنائي شيري عادل وطارق صبري، وصنفتهم ضمن قائمة الفنانين الأسوأ حظًا في 2024، حيث سيعانيان من الإحباط طوال العام القادم بسبب انفصالهما.

واتفقت عبير فؤاد، مع توقعات خبيرة التاروت بسنت يوسف، حول دخول أنغام لتجربة عاطفية جديدة في العام 2024 وقالت: أنغام على موعد مع قرار جريء في ٢٠٢٤، وأنها كانت كثيرًا ما تترد في اتخاذه خلال الفترة الماضية، لكنها سوف تحسم هذا الأمر في العام المقبل.

وأوضحت أن أنغام، بناءً على توقعات الأبراج، واحدة من الفنانات اللاتي سيدخلن في ارتباط عاطفي في العام الجديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا