توثيق : اعتقال شخص بشبهة طعن اخر في حي رأس العامود بالقدس

0 8٬377

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة الشرطة لجرائم العنف الخطيرة في المجتمع العربي- طعن أحد سكان شرقي القدس بسكين، ورشة برذاذ الفلفل، وألحقت أضرارًا بدراجته النارية وسيارته،حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد شرطة لواء القدس. وبعد الإنتهاء من التحقيق، تم خلال نهاية الأسبوع تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه على يد النيابة الجنائية في الشرطة

قبل نحو أسبوعين تم تلقي بلاغاً لمركز الطوارئ في الشرطة، حول حادثة عنف خطيرة وقع في حي رأس العامود شرقي القدس، مما أدى إلى إصابة أحد سكان شرقي القدس لجروح، ومن ثم تمت إحالة الضحية إلى المستشفى لتلقي للعلاج الطبي.

في غضون ذلك- باشرت افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس بالتحقيق، حيث تبين أنه على إثر شجار نشب بين والد المشتبه ووالد الضحية الذي لم يكن على ما يرام حيث تمت إحالته إلى المستشفى. ومن ثم وصل المشتبه إلى مكان الحادث، وبحوزته سكيناً وطعن الضحية.
في وقت ما، وبينما كان المشتبه يطعن الضحية بالسكين الذي كان يمسكه بيد واحدة، بدأ باليد الأخرى في رشه برذاذ الفلفل، حيث قام بثقب إطارات الدراجة النارية التي كان يستقلها الضحية، بل وكسر نوافذ سيارة الضحية في مكان قريب ولاذت بالفرار من مكان الحادث.

تمكن افراد مركز شرطة شاليم بالتعقب خلف المشتبه، وهو في الثلاثينيات من عمره، من سكان شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض عليه ومن ثم إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم.

تم تمدد توقيف المشتبه من حين لآخر. وبعد أن تم تشكيل قاعدة أدلة وبينات ضدة، خلال نهاية الأسبوع، تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا