توثيق : اعتقال شاب من الشمال بشبهة تجاوز السيارات وتعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر

0 9٬255

اعتقلت الشرطة، اليوم الإثنين، سائق شاحنة في العشرينات من العمر، من سكان الشمال بشبهة تجاوز عدة سيارات، والقيادة بطريقة متهورة وخطيرة ومعرضة حياة مستخدمي الطريق للخطر، ومحاولة الهرب من أفراد الشرطة على شارع 90 في الضفة الغربية.

وقالت الشرطة في بيان: “تم صباح اليوم، في إطار تقييمات محطة بنيامين وقسم المرور في الضفة الغربية، نشاط إنفاذ مكثف، ضد سائقي السيارات الذين يقودون سياراتهم على الطريق بطريقة تعرض مستخدمي الطريق للخطر، ركز النشاط على شارع 90 في ظل الازدحام المروري باتجاه الشمال من أجل السماح للعديد من المسافرين الذين يستخدمون الطريق بالسفر بأمان إلى وجهتهم”.

play-rounded-fill

وأضاف البيان: “خلال النشاط، رصد شرطي مرور شاحنة تحمل لوحة ترخيص إسرائيلية تسير بطريقة تعرض مستخدمي الطريق للخطر بينما يقوم السائق بقطع الخط الفاصل المتواصل ويتسبب في انحراف السائقين عن مسارهم، وأبلغت الشرطة السائق بالتوقف وبدأ بمحاولة الهرب بينما كان يقود سيارته بتهور وتعريض مستخدمي الطريق للخطر”.

وأوضح البيان: “بعد عدة كيلومترات، تمكنت الشرطة من توقيف سائق الشاحنة على جانب الطريق، وأثناء فحص الشاحنة، تم العثور على عيوب أمان خطيرة للغاية فيها، مثل: عدم وجود مرآة جانبية، إطارات تالفة، مصابيح أمامية مكسورة، تسرب زيت…”.

واختتم البيان: “أوقفت الشرطة السائق للتحقيق وهو من سكان الشمال في العشرينات من عمره، وتم مصادرة رخصته لمدة 30 يومًا وتم مصادرة الشاحنة لمدة 30 يومًا مع مراعاة تصحيح العيوب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا