توتنهام يخطف تعادلا دراميا من أنياب مانشستر سيتي

https://twitter.com/SpursOfficial/
0 6٬687

عاد توتنهام هوتسبير من ملعب الاتحاد، بتعادل درامي (3-3) أمام مضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية السيتي هيونج مين سون بالخطأ في مرماه (9) وفيل فودين (31) وجاك جريليش (81)، بينما سجل ثلاثية السبيرز سون (6) وجيوفاني لو سيلسو (69) وديان كولوسيفسكي (90).

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، كما صار رصيد توتنهام 27 نقطة في المركز الخامس.

شكل السيتي الخطورة الأولى في المباراة عند الدقيقة الثالثة، بارتقاء أكانجي لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتبعه دوكو بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، تصدى لها الحارس فيكاريو.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة سريعة، بتلقي سون بينية من قبل وسط الملعب ليتخطى دوكو وينطلق لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسرعان ما عدل السيتي النتيجة في الدقيقة التاسعة، بعدما أخطأ سون في إبعاد كرة عرضية من مخالفة، ليسجل بالخطأ في مرماه.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما أخطأ رويال في منطقة الجزاء ليفتك برناردو الكرة ويمررها لهالاند الخالي تماما من الرقابة، والذي سدد كرة مباشرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29، بانطلاقة من دوكو في الجانب الأيسر حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

سجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد سلسلة من التمريرات الرائعة، ختمها ألفاريز بتمريرة سحرية لفودين الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردات، ليسدد بسهولة في الشباك.

وواصل القائم عناده للسيتي، بتصديه لتسديدة أرضية قوية من ألفاريز من داخل المنطقة في الدقيقة 35.

ومرر بعدها ألفاريز الكرة لهالاند داخل المنطقة في الدقيقة 36، ليسدد بغرابة بعيدا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (2-1).

بدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة قوية من برناردو سيلفا من على حدود المنطقة في الدقيقة 46، تألق فيكاريو في إبعادها إلى ركنية.

ونجح توتنهام في تعديل النتيجة عند الدقيقة 69، بتسديدة من لو سيلسو من على حدود المنطقة، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وكاد لو سيلسو أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 71، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بجريليش ومرت بقليل بجانب القائم.

وأتى الرد من السيتي في الدقيقة 75، بتمريرة سحرية من لويس لرودري داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في خطف الهدف الثالث بالدقيقة 81، بعدما أخطأ بيسوما في الاحتفاظ بالكرة ليفتكها رودري منه ويمررها إلى هالاند، الذي أرسل عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها جريليش بتسديدة مباشرة في الشباك.

وسجل توتنهام هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90، برأسية مميزة من كولوسفيسكي اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وكاد مانشستر سيتي يسجل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، حين انفرد جريليش بحارس السبيرز من بعد منتصف الملعب، لكن الحكم أطلق صافرته بشكل مثير للجدل، محتسبا ركلة حرة لصالح هالاند في وسط الملعب، بعدما أشار في البداية لاستكمال اللعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا