تفاصيل مسلسل جديد يجمع بين رانيا يوسف وشريف منير

0 8٬578

بدأ كلٌّ من الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الماضية تصوير أول مشاهد مسلسل “بقينا إتنين” والذي يجسدان بطولته سوياً، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل “بقينا إتنين”

وتدور أحداث مسلسل “بقينا إتنين” حول الصدمة التي يُصاب بها كلُّ رجل وامرأة بعد الانفصال والطلاق، وما يواجهه كل من شريكي الحياة بعد انفصالهما من أزمات نفسية وتحديات في إطار اجتماعي لايت.
ويُشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة ميمي جمال، عمرو وهبة ويأتي المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت والذي كان قد تعاون من قبل مع الفنان شريف منير في مسلسله التلفزيوني الأخير “إيجار قديم”.

رانيا يوسف تروّج للمسلسل عبر “إنستغرام”

وكانت روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسل “بقينا إتنين” من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام” حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بالفنان شريف منير وفريق عمل المسلسل وعلقت عليها: “هتشوفونا قريب قوي إن شاء الله “.

يُذكر أن الفنان شريف منير كان آخر أعماله الفنية في السينما من خلال فيلم “يوم 13” والذي شارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، أروى جودة، محمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من الفنانين.
ودارت أحداث فيلم “يوم 13” في إطار من الرعب، حينما يعود “عز الدين” والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة باحثاً عن أهله، وخلال إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا