تفاصيل حفل عمرو دياب المقبل في لبنان

عمرو دياب - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
0 7٬146

يعود الفنان عمرو دياب من جديد لإحياء الحفلات الغنائية في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم الإعلان عن إقامة الحفل يوم 15 يونيو المُقبل، ومن المنتظر أن يُقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

عمرو دياب يروّج لحفله القادم في لبنان

وكان الفنان عمرو دياب قد روّج للحفل من خلال حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، حيث نشر البوستر الخاص بالحفل، معلقاً عليه: “بيروت لقد عدنا”، مشيراً إلى أنه سيُقدم حفله الغنائي الجديد في لبنان بعد نجاح حفله العام الماضي ببيروت، ومن المنتظر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام المُقبلة.

“تملي معاك” أفضل أغنية بالقرن 21 في الوطن العربي

يُذكر أن أغنية الفنان عمرو دياب “تملي معاك” قد احتلت المركز الأول كأفضل أغنية في الربع الأول من القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، وتم الإعلان عن ذلك ضمن تقرير أجرته منصة “rolling stone رولنج ستون” الأمريكية، وهي المنصة المتخصصة في الموسيقى والفنون الشعبية ضمن تقرير خاص عن الـ50 مطرباً الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط.
وقد صنفت المجلة أغنية “تملي معاك” للمطرب عمرو دياب في المركز الأول اعتماداً على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها للمرة الأولى عام 2000، حيث كانت قد حققت الأغنية 198 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” فقط، كما تم ترشيحها لجائزة غرامي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا