تفاصيل أول تعاون فني يجمع بسمة بوسيل وتامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل - الصورة من حساب تامر حسني على الفيس بوك
0 7٬867

لم يعد النجم تامر حسني مجرد داعم لموهبة زوجته السابقة بسمة بوسيل، وإنما بدأ التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته “البدايات“، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: “يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات”.

بسمة بوسيل أطلقت أغنية “البدايات” رسمياً مساء أمس الجمعة الموافق 10 مايو، بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، وقالت عبر حسابها على إنستغرام: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع. إن شاء الله تعجكم. مستنية رأيكم”.

 

 

بسمة بوسيل: تامر حسني لم يتردد في منحي الأغنية

وأضافت بسمة بوسيل: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلت له أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول، شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي”.

تامر حسني: الدنيا كلها متغلاش عليك يا بسوم

وعلّق تامر حسني على منشور زوجته السابقة بسمة بوسيل، قائلاً: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد. أيوا أنا المدرب والمنتج بس إحساسك هو الموضوع كله. كل سنة وانتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات. شكراً لصناع الأغنية؛ المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع الكبير فهد، ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف”.

قصة اعتزال بسمة بوسيل الغناء

يذكر أن بسمة بوسيل شاركت في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” وحلّت في المركز الثاني بعد تقديم 45 أغنية، وبعد رجوع بسمة للمغرب، قررت أن تطرح أغنية سنجل مغربي؛ إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان «محال»، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وغنت معه دويتو «متسألنيش» وصوّر على هيئة فيديو كليب. وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة، وتم تسجيله، لكن بعد زواج تامر وبسمة؛ طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا