تحقيق حلم الطفل سالم شروف ليصبح شرطياً ليوم واحد

0 8٬176

play-rounded-fill
قائد الشرطة الجماهرية في منطقة “كريات العيزير” الرقيب توفيق ورور يحقق حلم الطفل سالم شروف ليصبح شرطياً ليوم واحد.

افراد شرطة لواء الساحل يحققون حلم طفل من ذوي الإحتيجات الخاصة إبن ضابط الشرطة حسام شروف قائد الشرطة الجماهرية في قرية باقة الغربية، ليصبح الطفل سالم شروف الذي يبلغ من العمر (10)أعوام من ذوي الإحتياجات الخاصة, شرطي ليوم واحد في إطار نشاط “دورية تحقيق الأمنيات” في شرطة إسرائيل.

إلى جانب الأنشطة الميدانية، تواصل شرطة إسرائيل نشاطها لصالح المجتمع، خلال الاسبوع الماضي، استضاف أفراد الشرطة البحرية في حيفا, التابع لمركز شرطة حيفا للواء الساحل، بقيادة الرقيب توفيق ورور قائد الشرطة الجماهيرية في منطقة “كريات اليعيزر” باشتراك الرقيب شارون مالكا والرقيب دودي الكبيتس من الشرطة البحرية للواء الساحل الطفل سالم حسام شروف البالغ من العمر (10) أعوام وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة, ليحققوا له حلمه أن يصبح شرطي ليوم واحد.

عُقد هذا النشاط المميز والمؤثر بمساعدة “دورية تحقيق الأمنيات ” التابعة لشرطة إسرائيل، والتي تعمل في جميع أنحاء الدولة وتحقق حلم الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة، ليصبحوا ضباط شرطة ليوم واحد.

نقلت مركبة دورية تحقيق الأمنيات الطفل وابيه ضابط الشرطة حسام شروف، بعد ان ارتدى الزي الرسمي لشرطة إسرائيل, الى الوحدة البحرية لواء الساحل لشرطة اسرائيل، ليخرج مع ابيه ورجال الشرطة البحرية في جولة بحرية من ميناء حيفا.

في وقت لاحق ، التقى الطفل سالم بممثلي الشرطة ووحدة خبراء المتفجرات للواء الساحل ووحدة الكلاب البوليسية الذين عرّفوه على قدرات هذه الوحدات الخاصة في الشرطة وتأثيرها على كشف الحقيقة وضمان أمن وسلامة المواطنين.

وإختتم الطفل سالم مع ابيه حسام اليوم بتسلم شهادة شرطي ومنحه رتبة من قائد مركز شرطة باقة الغربية المقدم بين شير الذي اتى لمشاركة فرحة الضابط حسام وابنه سالم, والذي أعرب عن شعوره بتأدية الرسالة وبالسعادة مع تحقيق حلم طفل ليكون شرطي ليوم واحد في شرطة إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا