تحت عنوان “الحنين إلى الماضي”: تنظيم يوم لإحياء تراث الأجداد في بيت المسنين بام الفحم

0 8٬267
play-rounded-fill

تحت عنوان “الحنين إلى الماضي”: مجموعة القادة الشباب تنظم يوماً مميزاً لإحياء تراث الأجداد في بيت المسنين – جمعية السلام
بمبادرة من أعضاء مجموعة القادة الشباب – قسم الشبيبة المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم، تم تنظيم يوم خاص لإحياء تراث الأجداد في بيت المسنين – جمعية السلام صباح يوم الأربعاء الماضي. تضمنت المبادرة مجموعة متنوعة من الفعاليات التي هدفت إلى استعراض قيم وتقاليد الأجداد الثقافية وتعزيز التواصل بين الأجيال المختلفة.
حضر المبادرة السيد نائل عودة، المرشد الوطني لبرنامج القادة الشباب، الذي عبر عن تقديره الكبير لهذه المبادرة وأثرها الإيجابي على أبناء الشبيبة في تعزيز الانتماء والمسؤولية تجاه المجتمع.
تم خلال اليوم تنظيم مجموعة من الفعاليات:
• لقاء تعارف: تم تنظيم لقاء تعارف في بداية المبادرة لتوطيد العلاقات بين أبناء الجيل الذهبي وأبناء الشبيبة.
• ورشة طهي: شارك القادة الشباب في ورشة طهي مع المسنات، حيث تعلموا منهن بعض الأطباق الفلسطينية التقليدية.
• فعالية إحياء عرس فلسطيني تراثي: أقيمت فعالية مميزة لإحياء عرس فلسطيني تراثي بجميع تفاصيله، بما في ذلك جبل حناء، دبكة للاجداد والشباب، وأغانٍ تراثية.
• نشاطات لتعزيز التواصل بين الأجيال: تم تنظيم نشاطات لتعزيز التواصل بين الأجيال المختلفة، حيث استمع أبناء الشبيبة لقصص من قِبل المسنين.
عبر المسنون عن امتنانهم للقادة الشباب على هذا اليوم المميز بكلماتهم الرائعة، والتي كانت بمثابة دعم لهم ودعوة للاستمرار في جهودهم الرائعة.
في نهاية اليوم، كرمت شهد جبارين – مركزة القادة الشباب المشاركين من خلال توزيع شهادات شكر تقديرًا لجهودهم الطيبة والمثمرة في تعزيز روح الإنتماء والحفاظ على تراثنا الثقافي الغني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا