تجنيد أكثر من 150 مليون شيكل لإقامة المركز التأهيلي الأكبر في الشمال

0 7٬138

عقد هذا الأسبوع اللقاء السنوي لأعضاء جمعية أصدقاء المركز الطبي تسافون “بوريا” تحت عنوان “نقود التغيير ونشارك في النجاح”. يأتي عقد هذا اللقاء السنوي بمشاركة إدارة المركز الطبي، حيث تم استعراض التقارير المالية وتحديث اسم الجمعية في اعقاب عملية التجديد والاستحداث التي اجراها المركز الطبي، كما تم استعراض عمل ونشاط الجمعية. وتمحور اللقاء أيضا حول مبادرة جديدة تعنى بتوسيع وتعميق نشاط وعمل أعضاء الجمعية بين افراد المجتمع وفي الخارج ايضا.
يذكر ان جمعية أصدقاء المركز الطبي تسافون وهي جمعية مستقلة قد أقيمت في سنوات الثمانين وتعمل بدون هدف ربحي، من أجل تقديم الدعم وتشجيع بتحقيق رؤيا المركز الطبي. وفي هذا الإطار تعمل الجمعية لتجنيد الموارد وتسخيرها من اجل إقامة الأبنية وتزويد المعدات وتجديد المباني والاقسام وتأهيل الطواقم العاملة في المركز الطبي وما الى ذلك.
وتضم الجمعية أعضاء من مختلف الانتماءات والأماكن والشرائح المجتمعية في منطقة الشمال بما فيهم رجال اعمال، شخصيات ريادية ورؤساء سلطات محلية في المنطقة. الى جانب ذلك ينتمي الى الجمعية أيضا أعضاء من مركز البلاد ومن مختلف انحاء البلاد، الذي تجندوا بدورهم من اجل تحقيق رؤيا المركز الطبي واختاروا ان يكونوا شركاء حقيقيين في انجاز المشاريع لصالح المركز الطبي.
وتقوم الجمعية من خلال أعضائها بدور مركزي وهام في إقامة مركز التأهيل هلمسلي حيث جندت الجمعية أكثر من 150 مليون شيكل من أجل هذا المشروع الضخم الذي سيُحدث ثورة حقيقية في مجال صحة الجمهور في المنطقة، وثورة مهمة فيما يتعلق بتوفير أماكن عمل وسكن في المنطقة.
وقد تضمن اللقاء الذي عقد هذا الأسبوع طاولات حوار ناقش خلالها أعضاء الجمعية برامج تهدف الى تطوير المركز الطبي، حيث تم الاتفاق على إقامة مبادرات مجتمعية تهدف الى رفع الوعي تجاه نهج حياة صحي وإقامة منتدى نسائي أيضا.
وتحدثت المديرة العامة لجمعية أصدقاء المركز الطبي د. دينا كيغن عن هذا اللقاء وقالت:” سعداء بالمشاركة والاهتمام الذي حاز عليه هذا اللقاء. نشكر أعضاء الجمعية على جهودهم المثمرة لتعزيز مكانة المركز الطبي تسافون ونشكر إدارة المركز الطبي التي تجندت بدورها لهذا اللقاء والنقاشات التي جرت في اطاره. من خلال التبرعات التي استطاعت الجمعية تجنيدها، قمنا في السنوات الأخيرة بتزويد المركز الطبي بجهاز سي تي من الأكثر تقدما في العالم، وتوسيع نشاط وحدة العلاج المكثف وتزويدها بالمعدات الطبية اللازمة، وإقامة وحدة القسطرة الدماغية. لدينا 7 أعضاء جمعية من خيرة المجتمع العربي وهناك حاجة لانضمام المزيد أيضا. هناك متبرعين عرب دائمين يرافقوننا منذ عدة سنوات وهناك تعاون واضح وتجند حقيقي من قبل شخصيات وافراد من المجتمع العربي لدعم رؤيا المركز الطبي والنهوض به قدما.
اما مدير المركز الطبي تسافون البروفيسور ايريز اون فقال بدوره:” المنطقة وسكانها هم في سلم اولوياتنا وانا سعيد جدا ان الجمعية بكافة أعضائها التي تعمل لصالحنا، تأخذ على عاتقها أيضا مساعدتنا في توسيع دائرة التعاونات والعمل المشترك”.

الصور المرفقة تصوير المركز الطبي تسافون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا