تامر حسني يعتذر إلى خالد الصاوي: هزورك وأصالحك

0 7٬808

بعث الفنان تامر حسني، رسالة اعتذار، إلى الفنان خالد الصاوي، يُبادر فيها بالصلح، بعدما وجه الأخير رسالة عتاب له، بعدما كان يعتبره واحداً في قائمة أصدقائه، حيث فوجئ بردود أفعال غريبة منه في مواقف مختلفة.

تامر حسني لـ خالد الصاوي: “أنت صاحبي وحبيبي”

وكتب تامر حسني، عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”: “يا عم خالد، أنت صاحبي وحبيبي، وتأخيرك عنّي ماكنش شخصي، لو شخصي ماكنتش هزعل وأستناك سنة مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قلت لي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك”.
وأكد في رسالته: “والله معرفش إنك زعلان، وبالمناسبة، أنا إللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت إللي اختفيت، وعلي أي حال زعلك عندي بالدنيا، وأول ما أرجع من السفر إنّ شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك.. وناخد صورة حلوة زي دي”.

الصورة عبر خاصية الستوري لحساب الفنان تامر حسني على إنستغرام

رسالة عتاب من خالد الصاوي

وكان الفنان خالد الصاوي، قد وجه رسالة عتاب لعددٍ من الفنانين، خلال حواره في برنامج “Mirror” الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، منهم تامر حسني، قائلاً: “كنت أتوقع صداقتي بكلّ من تامر حسني، كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وغيرهم، أقوى من أي شيء، لكن فوجئت برد فعل غريب منهم، عندما أتصل عليهم أكثر من مرة، ولا أجد رداً منهم، لذلك قررت أنّ تكون علاقتنا محددة، وهذا على عكس صداقتي بخالد النبوي وهاني سلامة، صداقتنا قوية وكلّ منّا يجد الآخر في أي وقت، إنما ممثل ما غضب منّي ولم يتحمل تأخيري عن التصوير لمدة ثلاثة أيام، فهذا يعني أننا أصحاب إلا حتّة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا