تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل لأغنية «اعطونا الطفولة»

0 7٬407

play-rounded-fill
في خطوة جديدة لتأكيد انتهاء الأزمات بين النجم تامر حسني وزوجته السابقة الفنانة بسمة بوسيل، وجه تامر رسالة دعم لبسمة بعدما أعادت تقديم الأغنية الشهيرة “اعطونا الطفولة” بصوتها، عبر مقطع فيديو بحسابها على إنستغرام، وردت عليه بسمة باستخدام اسم الدلع “تيمو”.

بسمة بوسيل كعادتها في الفترة الأخيرة، بمشاركة جمهورها على إنستغرام مقاطع فيديو لأغنيات قديمة بصوتها، أعادت تقديم الأغنية الشهيرة “اعطونا الطفولة” لريمي بندلي، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، أبرزهم تامر حسني الذي علق قائلا: أحسنتي أحسنتي يا بسمة.

تامر حسني: يا رب معجزة من عندك

وواصل تامر حسني متمنياً السلامة لكل الأطفال وقال: معجزة من عندك يا رب معجزة من عندك يا رب معجزة من عندك”.

وردت بسمة بوسيل عليه قائلة: “يارب يا تيمو يا رب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا يخلص”.

أعطونا الطفولة

يذكر أن أغنية “أعطونا الطفولة” من غناء اللبنانية ريمي بندلي، قدمتها في طفولتها عام 1984، ومن كلمات جورج يمين هدى سيداوي لينا أبورستم وألحان رينيه بندلي.

بسمة أعلنت انتهاء الأزمات مع تامر حسني

وسبق أن أكدت الفنانة بسمة بوسيل انتهاء الأزمات بينها وبين زوجها السابق النجم تامر حسني، وعلقت على رسالته الرقيقة الأخيرة، مؤكدة أن مكانته عندها هي نفس مكانتها عنده، ما دفع عدداً كبيراً من جمهورها للمطالبة مجدداً بالتراجع عن فكرة الطلاق، والموافقة على لم الشمل.

بسمة دللت تامر حسني باسم الدلع المفضل “تيمو” وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام: يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك.

رسالة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ووجه تامر حسني رسالة توضيح لكل جمهوره رافضاً الربط بين إصدار أغان حزينة، وبين انفصاله مؤخراً عن بسمة بوسيل، وأشار إلى أن زوجته السابقة كانت شريكة له في اختيار الأغاني قبل وقوع الطلاق، وقال في رسالة مطولة عبر حسابه على إنستغرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة.

تامر حسني: أكن لبسمة كل الحب والاحترام

أضاف: أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار الأغاني ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

تامر حسني: فيه أغاني توجع أوي نازلة قريب

وأضاف تامر حسني: تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايماً من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم.

واختتم التوضيح قائلاً: ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا، ده لسه في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا