تامر حسني وهنا الزاهد يبدآن فيلم “ري ستارت” بعد عيد الفطر والعرض صيف 2024

تامر حسني وهنا الزاهد - الصورة من حساب تامر حسني على إنستغرام
0 8٬323
play-rounded-fill
يبدأ الفنان تامر حسني تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي يجمعه بالفنانة هنا الزاهد مرة أخرى، بعد عيد الفطر المقبل مباشرة، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، حيث انضم محمد ثروت لأسرة العمل؛ الذي يكتبه أيمن بهجت قمر، وتخرجه سارة وفيق.

عرض “ري ستارت” في صيف 2024

وحدد تامر حسني موسم صيف 2024 موعداً لطرح فيلم “ري ستارت” في دور العرض المصرية والعربية، حيث قرر تامر إطلاقه في السينمات خلال شهر يوليو، أو بداية أغسطس المقبل على أقصى تقدير، لاسيما أن الفيلم لن يلحق العرض في موسم عيد الأضحى، وهو نفس الموسم الذي طرح فيه آخر أفلامه “تاج” العام الماضي.

وكان تامر حسني قد أعلن اقتراب تصوير فيلم “ري ستارت”؛ بنشر صورة تجمعه مع بطلة الفيلم أمامه هنا الزاهد، على حسابه بـ “إنستغرام” وعلّق عليها قائلاً: “راجعين لكم تاني إن شاء الله بدم جديد جداً، استنونا في ري ستارت”. وسبق وكشف عن انضمام محمد ثروت لأسرة الفيلم؛ بعدما نشر صورة تجمعهما وعلّق عليها: “انتظرونا إن شاء الله في ري ستارت، أعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.

تامر حسني وهنا الزاهد معاً للمرة الثانية

فيلم “ري ستارت” يسجل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

يذكر أن هنا الزاهد تدخل منافسات موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي يجمعها بالفنان هشام ماجد، ويشارك في بطولته محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وضيفا الشرف طه دسوقي ونور قدري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا