تارا عماد تستطلع آراء محبيها في شخصية كيان ومواقفها بمسلسل العودة

0 6٬880

تجربة جديدة تخوضها الفنانة المصرية تارا عماد في عالم الدراما، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “العودة”، الذي يُعرض في الوقت الحالي. وخلال أحداث المسلسل تظهر تارا عماد بشخصية “كيان” الفتاة الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والتي تسعى للتغلب عليها بشتى الطرق.. كل هذا يأتي هذا في إطار تشويقي.

تارا عماد تسأل الجمهور عن رأيهم بشخصية كيان

ومن جانبها حرصت الفنانة تارا عماد على استطلاع آراء محبيها وجمهورها، حول شخصية “كيان” والمواقف التي اتخذتها خلال أحداث العمل، حيث نشرت صورة من أحد مشاهدها بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكتبت قائلة: “كيان من مسلسل العودة.. احب اوي اسمع منكوا رأيكوا ايه لحد دلوقتي في كيان وفي شخصيتها ومواقفها”.
“العودة” يضم عدداً من الفنانين منهم شريف سلامة، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل ، ومن إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال.

الصندوق عمل درامي سابق

كانت آخر مشاركات تارا عماد في الأعمال الدرامية، من خلال مسلسل “الصندق” الذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية “عالية” وهي فتاة تواجه أزمة كبيرة، خاصةً عقب إصابتها بمرض تصلب الأعصاب الضموري الذى يهاجم الخلايا العصبية في المخ ويُفقد الإنسان تدريجياً القدرة على التحكم في جميع عضلاته.
مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا