تأسيس الحزب البيت الجسراوي لخوض انتخابات جسر الزرقاء 2023

0 9٬585
بأجواء سادتها مشاعر الفرح والسرور وبحضور العشرات من أهالي قرية جسر الزرقاء من رجال الدين والمثقفين واعضاء سابقين والشباب المتعطش للتغيير تم اليوم الجمعة تأسيس وإنطلاق الحزب الجسراوي لخوض المعركة الإنتخابية لسلطة المحلية جسر الزرقاء 2023 .
افتتح الإجتماع بكلمات من كتاب الله تلاها العريف عوض محمد جربان ومن كلمة لعميد عائلة ابو شحادة الحاج عطية عماش والذي تحدث عن وحدة الصف وحب البلد والإنتماء له وعدم المساس والإفراط في ذرة تراب من هذا البلد واختتم حديثه بأن علينا دعم المرشح محمد حمدان عماش ابن العائلة.
وكانت الكلمة التالية للعضو الشاب الصاعد عوض جميل عماش والذي تحدث عن ضرورة التغيير وانه واجب علينا ان نضع الخلافات جانبا وان نقف وقفة رجل واحد وان ندعم السيد محمد عماش لرئاسة المجلس المحلي فهو انسان ذو خبرة وله باع طويل في العمل الجماهيري والإدارة وله العديد من الإنجازات التي يشهد له القاصي والداني وإننا نمنحه كل الثقة وانه قادر على التغيير ورفع مكانة جسر الزرقاء وتطويرها وإزدهارها.
وكانت الكلمة الاخيرة للمرشح السيد محمد حمدان عماش الذي بالبداية شكر الجمع الكريم على تلبية الدعوة وعلى الثقة الذي منحوها له أهالي القرية والشباب ، وطرح برنامجه الإنتخابي الذي تخلل عدة بنود من اهمها : الصحة، التعليم ،السكن، والعنف المستشري، والبنية التحتية وطرق علاجها وتطويرها عند الفوز بالإنتخابات.
الحزب البيت الجسراوي حزب شبابي يضم العديد الكوادر الجسراوية من الكبار والمثقفين والمهنيين الذي قالوا كفى للذل والمحسوبية وعلينا ان نتحد ونقف وقفة رجل واحد في وجه الظلم ومن يريد الإفراط بهذا البلد الطيب.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا