تأجيل إصدار قرار الاعتقال الإداري بحق الشاب محمد كيلاني

0 7٬053
play-rounded-fill

أجّل رئيس المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الأربعاء، إصدار قرار الاعتقال الإداري بحق الشاب محمد عبد القادر كيلاني (25 عامًا)، من مدينة أم الفحم، حتى يوم الإثنين المقبل، وذلك للنظر في القرار الذي صدر عن وزير الأمن والمصادقة عليه أو إلغاء القرار.

ونظرت المحكمة المركزية في حيفا، في أمر الاعتقال الإداري الذي فرض على الشاب الكيلاني، وكان قد قُدم الطلب إلى رئيس المحكمة المركزية في حيفا للمصادقة عليه، فيما قرر رئيس المحكمة عقد جلسة أخرى، يوم الإثنين المقبل، للمصادقة أو تخفيف أو إلغاء القرار.

وأصدر وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، أمس الثلاثاء، أمر اعتقال إداري بحق الشاب محمد عبد القادر، وذلك من أمس، 20 شباط الجاري وحتى 29 أيار المقبل، وذلك بادعاء التواصل مع عميل أجنبي والانتساب إلى تنظيم معاد.

واعتقل الكيلاني يوم 30 كانون ثاني المنصرم، وذلك بعد اقتحام منزل العائلة في مدينة أم الفحم، والاعتداء على أفراد العائلة ، مما أدى إلى إصابة الشاب محمد وشقيقه إلى إصابات صعبة نتيجة الاعتداء عليهما، إذ مكث الشقيقان لعدة أسابيع في مستشفى العفولة ورمبام في حيفا، بسبب إصابتهما بجروح في منطقة الرأس نتيجة الاعتداء عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا