بيان صادر عن بلدية الناصرة حول الحادث المأساوي في المدينة

0 9٬981
play-rounded-fill

الاهل الاعزاء في الناصرة الغالية الاخوة الكرام، ونحن نودع شهر رمضان الكريم شهر الصوم والعبادات والاعمال والنوايا الطيبة وفي اخر يوم فيه والناس تحضر نفسها للعيد رغم كل التوتر السائد زمن الحرب والنفسيات الصعبة لما تتركه من ويلات ومأسي وازمات تقع مصيبة تهز الناصرة والمجتمع العربي في البلاد جريمة مروعة تزهق ارواح اربعة من ابناء الناصرة الطيبين في حي الفاخورة وعدد من الجرحى والقاتل يطلق النار على نفسه .

مذبحة وجريمة غير مسبوقة تصادر الهدوء النسبي الذي ساد مدينتنا الغالية والتي لا نريد لها الا الخير والهدوء والسلام والامن والطمانينة.

هذه الجريمة النكراء تزهق ارواح اربعة مواطنين امنين في بيتهم يحضرون انفسهم لوجبة الافطار وهم:

المرحوم محمد ابراهيم ارشيد

وعبد النبي خليل ارشيد

وخير خليل ارشيد

وشريف خليل ارشيد

جراء اطلاق النار عليهم من الجاني الذي سرعان ما يطلق النار على نفسه بعد اصابات بالغة لعدد من المتواجدين بينهم امه وشقيقته.

جريمة ، مذبحة زادت التوتر والتخوف ليلة العيد وادخلت الناس جميعها في حالة لا يحسدون عليها خاصة سكان الحي الذين هم عائلة واحدة تعيش السلم الاجتماعي والتكافل.

بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلام وادارتها وطواقمها سرعان ما بدأت في تضميد الجراح النازفة والحالة المأساوية التي نزلت كالصاعقة على العائلة والحي والناصرة والمجتمع العربي في البلاد.

رئيس البلدية شخصيا تابع الاحداث العصيبة المؤلمة اولا باول من اللحظات الاولى التي تلت اطلاق النار وسقوط القتلى . وعمل اليوم اليوم الاول للعيد على تحرير الجثامين متواصلا مع وزير الصحة وقيادة الشرطة، خاصة قائد لواء الشمال شوكي تحاوخو حيث تمكن من تحرير الجثامين التي ستدفن في ساعات متأخرة هذه الليلة .

ايام عصيبة تمر على مجتمعنا . لكننا سنتجاوزها بالتعاضد والتكافل واللحمة والتعاون سنضمد الجراح ما استطعنا لذاك سبيلا ونساند العائلة الثكلى التي يشهد لها الجميع بالاخلاق الحميدة والعشرة الحسنة .

نعزي مجتمعنا العربي والناصرة وحي الفاخورة وعائلة ارشيد راجين وداعين العلي القدير ان يتغمد الضحايا في جناته يرحمهم انه على كل شيئ قدير وان يلهم عائلة ارشيد الصبر والسلوان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا