بوفون يدعم متضرري الزلزال بقفازين

0 9٬217

بوفون سار على نهج عدة نجوم دعموا متضرري الزلزال بطريقته الخاصة، إذ كشف ميريح ديميرال، صخرة دفاع فريق أتالانتا الإيطالي، أن الحارس المخضرم انضم إلى حملة مساعدة متضرري ومنكوبي الزلزال.

ونشر المدافع التركي عبر تويتر صورة لقفازات بوفون، وعلق عليها: “الحارس الأفضل في التاريخ جيانلويجي بوفون يدعمنا بقفازاته الموقعة من طرفه”.

وأضاف ديميرال الذي سبق له حمل قميص يوفونتوس الإيطالي: “سنبيع قفازات الأسطورة في مزاد علني، وسيخصص الدخل بالكامل لمساعدة ضحايا الزلزال”.

وجيانلويجي بوفون (45 عاما) من أعظم الحراس في عالم كرة القدم على مدى التاريخ.

وتألق الحارس الإيطالي بشدة مع فريق يوفنتوس وقاده للفوز بعدة بطولات، كما لباريس سان جيرمان، ويدافع الآن عن قميص بارما الإيطالي.

ولعب بوفون وديميرال معا في صفوف يوفنتوس، وساعدا فريق “السيدة العجوز” على الفوز بالدوري في 2020.

ويقود ديميرال حملة كبيرة على تويتر، حيث يحاول جمع أكبر عدد ممكن من أقمصة نجوم كرة القدم ثم بيعها في مزاد علني تخصص عائداتها لصالح ضحايا الزلزال.

وتعاطف الكثير من نجوم كرة القدم مع ضحايا ومنكوبي زلازل تركيا وسوريا. فقد نشر الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل قبل أيام تغريدة له وهو يقوم بتعبئة التبرعات لضحايا الزلزال.

وكتب أوزيل: “معا يمكننا تحقيق أي شيء في الأوقات الصعبة”.

كما تبرع نجم مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان وزوجته سارة بشاحنتين من الخبز لمناطق الأزمات نتيجة الزلزال المدمر في سوريا وتركيا، حسب ما ذكره موقع “تي أونلاين” الألماني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى: [email protected] - [email protected]

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا