بنزيما يحبط فرنسا قبل ساعات من انطلاق المونديال

CORRECTS DATE - France's soccer team players Karim Benzema, top right, Matteo Guendouzi, top left, Raphael Varane, bottom right, and Theo Fernandez, bottom left, pose for a team photo group prior to the upcoming World Cup in Qatar, at Clairefontaine training center, south of Paris, Tuesday, Nov. 15, 2022. Defending champion France opens against Australia on Nov. 22, and the squad will fly to Qatar on Wednesday. (AP Photo/Thibault Camus)
0 5٬580

حصل منتخب فرنسا على دفعة قوية قبل أيام من مواجهة أستراليا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، المقرر انطلاقه غدًا الأحد.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن التحسن ظهر بشكل واضح على حالة رافاييل فاران، مدافع الديوك، عقب خوضه لمران فردي، أمس الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاران تواجد بالفعل في المران الجماعي بالأمس لمدة 15 دقيقة، وتدرب بالكرة، وهناك تفاؤل كبير حول مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، اليوم السبت.

وأوضحت أنه لا يوجد تفاؤل مماثل بشأن حالة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وإمكانية تعافيه قبل مباراة أستراليا.

وذكرت أن رغم تصريحات ممثلي بنزيما والمقربين منه بأن إصابته ليست خطيرة، لكن الحقيقة أن الأعراض لا تتحسن حتى الآن منذ انضمامه إلى منتخب فرنسا.

وتلعب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أستراليا والدانمارك، وتونس.. على أن يفتتح الديوك مشوارهم في المونديال بمواجهة أستراليا الثلاثاء المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا