بلقيس فتحي على السجادة الحمراء لفيلم ميغالوبوليس في مهرجان كان.. فيديو خاص سيدتي

بلقيس فتحي- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 8٬146

حرصت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على حضور العرض الخاص لفيلم “ميغالوبوليس Megalopolis” بـ مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 وهو الفيلم الذي ينافس على السعفة الذهبية للمهرجان هذا العام، حيث تواجدت بلقيس فتحي على السجادة الحمراء التي تسبق عرض الفيلم بجانب العديد من النجوم وصناع السينما.

إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: محمد المعصراوي

فيلم ميغالوبوليس ينافس على السعفة الذهبية

فيلم “ميغالوبوليس Megalopolis” للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، وهو من نوع الخيال العلمي ويروي تدمير مدينة ضخمة تشبه نيويورك، مشروع بلغت موازنته 120 مليون دولار، الفيلم كتبه وأخرجه فورد كوبولا، ومن إنتاج فريد روس وباري هيرش ومايكل بيدرمان، المنتجون التنفيذيون: أناهيد نجاريان، باري أوزبورن، دارين ديميتر.

يضم فيلم “Megalopolis” مجموعة من النجوم من بينهم آدم درايفر، وجيانكارلو إسبوزيتو، وناتالي إيمانويل، وأوبري بلازا، وشيا لابوف، وجون فويت، ولورنس فيشبورن، وثاليا شاير، وجيسون شوارتزمان، وكاثرين تشلوفونتر، وكاثرين واندر، وكرال، وكرال هانتر. فاينمان، جيمس ريمر، دي بي سويني، وداستن هوفمان.

فرانسيس فورد كوبولا يطمح في السعفة الذهبية الثالثة

وكان المخرج فرانسيس فورد كوبولا نال أول سعفة ذهبية له في مهرجان كان السينمائي عن فيلمه “ذي كونفرسيشن” عام 1974. وألحقها بنيله سعفته الذهبية الثانية عام 1979 عن فيلم “أبوكاليبس ناو”. ويطمح في الفوز بالسعفة الثالثة عن فيلم ميغالوبوليس Megalopolis.
وتتنافس في هذه الدورة 22 فيلماً لمخرجين كبار، بجانب فرانسيس فورد كوبولا الذي يعود لهذا العرس السينمائي بـ “ميغالوبوليس”، وتضم قائمة المسابقة الرسمية: “The Shrouds” إخراج ديفيد كروننبرج، وفيلم “The Apprentice” للمخرج علي العباسي، وفيلم “Motel Destino” للمخرج كريم عينوز، وفيلم “Bird” إخراج أندريا أرنولد، وفيلم “Emilia Perez” إخراج الفرنسي جاك أوديار، وفيلم “Anora” للمخرج شون بيكر، وفيلم “The Substance” للمخرجة الفرنسية كورالي فارقيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا