بلدية الناصرة تنهي عشرات المشاريع التي تتعلق بالبنية التحتية في المدينة

بلدية الناصرة
0 7٬902

بيان صادر عن بلدية الناصرة

يلاحظ الجميع ان بلدية الناصرة قد قامت في الفترة الأخيرة بعشرات المشاريع التي تتعلق بالبنية التحتية في المدينة كان ذلك من خلال تعبيد شوارع في المدينة وتحسين أوضاع البنية التحتية والأرصفة والإضاءة والنظافة العامة الأمر الذي هو واجب علينا رغم الصعوبات المالية والميزانيات الشحيحة التي تحصل عليها السلطات المحلية والبلديات ومن ضمنها بلدية الناصرة.

اننا ملزمون بتقديم أفضل الخدمات لمواطني المدينة في كل الأحياء وهذا هو دور البلدية الطبيعي والعادي لدرجة ان المدينة لم تشهد في فترة الامطار أي فيضان نتيجة البنية التحتية ولكن الى جانب هذا هناك دور أساسي كذلك للمواطنين بتسديد استحقاقات البلدية من خلال دفع فواتير ضريبة الساكن “الارنونا” وباقي الرسوم من ترخيص المباني والمحلات التجارية والصناعية في المدينة.

وعليه تتوجه بلدية الناصرة بشخص رئيسها السيد علي سلاّم وادارتها الى المواطنين الكرام الذين لم يسددوا التزاماتهم المادية للبلدية بالقدوم الى قسم الجباية وترتيب دفع هذه الالتزامات بدافع الشراكة المبنية على الاحترام المتبادل والتعاون الوثيق الذي تعاهدنا عليه منذ عشر سنوات مضت ومنذ توقيف الإجراءات التي تعنى بالجباية ودخول البيوت والحجوزات.

عهدنا ما زال كما هو والثقة والشراكة والتعاون هو السبيل لخروج البلدية من ضائقتها المالية واستمرار تقديم الخدمات بشكل طبيعي.

ثقتنا بكم كبيرة والتعاون بين المواطن والبلدية في الناصرة أصبح نهج وطريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا