بعد مشاركة حلا الترك في فيلم “سكر”.. كيف كانت بداية النجمات مع الأعمال الاستعراضية؟

0 7٬880

أقيم أمسِ الأحد العرض الخاص لفيلم “سكر” بالقاهرة، وذلك تمهيداً لعرضه يوم 12 أكتوبر من الشهر الجاري في دُور السينما.
فيلم “سكر” هو من الأفلام الغنائية الاستعراضية، الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة ماجدة زكي، والفنانة حلا الترك، محمد ثروت، معتز هشام، ياسمين العبد وآخرون..
إلا أن هذا الفيلم أدخل عدداً من الفنانات المشاركات به إلى منطقة جديدة عليهن، وهي التمثيل الممزوج بفكرة الغناء الاستعراضي.

“سنة أولى أفلام استعراضية”

استغلت الفنانة الشابة حلا الترك موهبتها الغنائية في الحضور السينمائي، من خلال مشاركتها في الفيلم الغنائي الاستعراضي “سكر“، الذي يُعتبر أولى تجاربها في هذا النوع من الأفلام، والتي رحبت بها حلا فور عرض المشاركة عليها من قِبل القائمين على الفيلم، وأكدت على ذلك من خلال منشور كتبته على حسابها بـ”إنستغرام”، جاء كالتالي: “أخيراً أنضم لسكر وأصدقائها”.

ماجدة زكي لـ«سيدتي»: تجربة جديدة

موقع «سيدتي» تواصل هاتفياً مع إحدى بطلات العمل، وهي الفنانة ماجدة زكي؛ للتعرف إلى الأسباب التي شجعتها على المشاركة في هذا العمل.. في البداية عبَّرت الفنانة ماجدة زكي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «سكر»؛ موضحة أن هناك أسباباً حمستها للمشاركة في هذا العمل، وهي كون الفيلم تجربة جديدة عليها؛ خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك من خلالها في عمل فني موسيقي غنائي، هذا إلى جانب أن جزءاً من أحداثه وقصته له علاقة بالأطفال، وهي من الفنانات اللاتي يفضلن تقديم أعمال لها علاقة بالأطفال.
واستطردت قائلة، إن هناك أسباباً أخرى أبرزها هو كون الشخصية التي سوف تظهر بها، تحمل في صفاتها العديد من ملامح الشر، وفي الوقت نفسه تغني في بعض مشاهد الفيلم، وهذا أيضاً اعتبرته ماجدة زكي أمراً جديداً عليها.

فيلم «سكر»

فيلم «سكر» مستوحاة قصته من رواية «Daddy Longs Legs» العالمية الشهيرة بـ«صاحب الظل الطويل»؛ حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

“كيف كانت البدايات.. نجمات أخريات قدمن أفلاماً استعراضية”؟

شريهان بداية مميزة في “كريستال”

وكان للفنانة شريهان حضور وبصمة في قائمة الأفلام الاستعراضية الغنائية؛ إذ شاركت في فيلم “كريستال” الذي مثّل البطولة الأولى لها.
ودارت أحداث هذا الفيلم حول «ندى» نجمة الاستعراض التي قدّمتها النجمة اللبنانية إيمان سركسيان، والتي تمنعها إصابتها من ممارسة الرقص؛ فتبحث عن راقصة جديدة تكون هي بطلة الفرقة بدلاً منها، وبالفعل تجد “شريهان” التي لفتت انتباهها وهي ترقص في أحد الموالد؛ فتُعجب بها وتقرر تدريبها؛ مما يثير غيرة باقي أعضاء الفرقة، ومن أبرز استعراضات الفيلم: أفط وأنط، وزي العسل، ومستحيل، ولعبة حب.

يسرا تكشف عن كواليس اختيارها في أول عمل استعراضي


دخلت الفنانة يسرا عالم التمثيل الغنائي الاستعراضي من خلال بوابة فيلم “ألف بوسة وبوسة”، وكشفت يسرا في لقاء قديم لها على التليفزيون المصري، أن الفنانة نجوى فؤاد هي التي اكتشفتها في هذه المنطقة أو الموهبة؛ لترشحها للمشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة”، مكملة: “مثلتُ دراما وقدمت أشياء كثيرة، ومدام نجوى اكتشفتني في الاستعراضات”.
وتدور أحداثه حول الأختين جمالات “نجوى فؤاد”، و”مايسة” الفنانة يسرا، اللتين تعملان بالرقص في ملهى بعد وفاة والدهما الفنان المسرحي؛ لتتعرف مايسة على الممثل عصام، الذي يُعجب بها وتبادله المشاعر، وتكوّن فرقة مسرحية معه بالتعاون مع صديقه فتوح وبعض الأصدقاء، رغم اعتراض جمالات؛ لتتصاعد الأحداث بعد ذلك، والفيلم من بطولة يسرا، حسين فهمي، لبلبة، عبدالمنعم مدبولي، نجوى فؤاد، سمير غانم، يونس شلبي.. من إخراج محمد عبدالعزيز.

فيروز بداية مختلفة

أما الفنانة فيروز ، فبدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام؛ حتى أحبها الجمهور وتعلق بها في فيلم “دهب”، الذي قدّمت من خلاله وجبة تمثيلية دسمة ممزوجة بالاستعراض من غناء ورقص، ورغم عمرها الصغير ونعومة أظافرها، إلا أنها جذبت الأنظار لها بشخصية “دهب” التي قدّمتها؛ حيث ظهرت برفقة الفنان أنور وجدي في أكثر من مشهد غنائي استعراضي، أبرز هذه المشاهد أغنية “معانا ريال” التي لاتزال محفورة في أذهان محبيها وجمهورها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا