بعد خبر انفصالها عن خطيبها.. أشهر مواقف تصدرت خلالها رنا رئيس الترند

0 7٬613

قبل ساعات تصدرت النجمة الشابة رنا رئيس الترند في مصر لتظهر ضمن قائمة الأعلى تداولا عبر محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من 2000 عملية بحث، خاصة في مصر والسعودية، بعد شائعات عن انفصالها عن خطيبها.
وإذ يبدو أن النجمة الشابة التي لم تصل إلى عمر 25 عاما بعد، تصدرت قائمة محركات البحث “جوجل” عدة مرات، خاصة بعد نجاحها في عدة أعمال درامية في السنوات الأخيرة ومشاركتها لعدد من نجوم الدراما والسينما في مصر، وفيما يلي بعض المواقف التي تصدرت خلالها رنا رئيس الترند.

عرض زواج مفاجئ

وعلى الرغم من الشائعات التي تطال رنا رئيس بفسخ خطبتها، وتصدرها الترند، إلا أنها تصدرت الترند سابقاً بسبب عرض الزواج المفاجئ الذي تلقته من خطيبها، كان ذلك خلال حضورها لقاءا تليفزيونيا مع الإعلامية منى الشاذلي أكتوبر من العام الماضي في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يذاع على فضائية “cbc”، وقتها تم تدبير المفاجأة لرنا رئيس بين إدارة البرنامج وبين خطيبها.
وكادت المفاجأة أن تبكي رنا رئيس التي قبل تلقيها خاتم الخطبة برومانسية من خطيبها الذي ثنى ركبته واقترب من مكان جلوسها داخل الاستوديو وقدمه لها، قالت وقتها رئيس لمنى الشاذلي إنه تحقق أحد أحلامها حينما جلست معها في برنامجها والآن يتحقق حلم آخر.

أزمة منتصف العمر

هذه المرة لم تتصدر رنا رئيس الترند بسبب موقف شخصي، لكن بسبب مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي عُرض على منصة شاهد يناير الماضي، حيث أثار المسلسل وقتها ضجة كبيرة في مصر والعالم العربي بسبب قصته التي ربما رآها البعض مبالغ بها، وكانت هي أحد أبطال المسلسل بجوار نجوم مثل ريهام عبد الغفور وكريم فهمي وعمر السعيد ورشدي الشامي.
الغريب أن رنا رئيس وبحسب تصريحات إعلامية قالت إنها رفضت المشاركة في المسلسل 3 مرات قبل أن تنجح الفنانة ريهام عبد الغفور في إقناعها بالمشاركة كما عادت ودافعت عن المسلسل وقصته وانتقدت من ينتقده.

موضوع عائلي

وبسبب الأحداث الأخيرة للجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي 2” من بطولة نجوم الدراما ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، محمد شاهين، طه دسوقي، تصدرت رئيس الترند خاصة مع مشهد زفافها والذي جمع نجوم العمل، مع أغنية “بنت أبويا” التي غنتها من غناء هناء يسري والتي حققت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي حققت 27 مليون مشاهدة عبر يوتيوب حتى هذه اللحظة.

ظهورها ببرنامج “رامز نيفر اند”

وفي شهر رمضان الماضي، أبريل، تصدرت رئيس الترند مرة أخرى خاصة بعد عرض حلقة برنامج المقالب “رامز نيفر اند” والتي عرضت على شاشة “قناة Mbcمصر” وبسبب تفاعل رنا رئيس مع مقلب رامز جلال وقتها تصدرت الترند وتفاعل الجمهور معها عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة تويتر كما ظهرت بقوة في محركات البحث.

زوج الأم والعائلة

النجمة والتي على موعد مع تصدر الترند مرة على الأقل شهريا، كان آخر ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي كنجمة ترند كان في سبتمبر الماضي عقب عرض حلقة تلفزيونية ظهرت فيها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “ضيفي” وافصحت عن علاقتها غير المألوفة بزوج والدتها واشقائها الذين يبلغ عددهم 8 كما كشفت عن علاقتها مع والدتها وكيف أنها لم تكن مشجعة لها لدخولها الوسط الفني في البداية.

يذكر أن الفنانة رنا رئيس حديثة العهد بدخول الوسط الفني والذي بدأ عام 2017 لكنها كانت محظوظة بشكل كافي لتشارك نجوم كبار في أعمالهم مثل الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “نجيب زاكي زركش” والفنان ياسر جلال في مسلسل “ظل الرئيس” وهاني سلامة في “نصيبي وقسمتك2”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا