بشبهة حيازة أسلحة بدون ترخيص.. المحكمة تمدّد اعتقال نجلي رئيس بلدية رهط

0 9٬307

مددت محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الأحد، اعتقال نجلي رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، لمدة أربعة أيام، على ذمة التحقيق بالشبهة التي نسبتهما إليهما الشرطة، وهي حيازة أسلحة بدون ترخيص.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية المشتبه بهما بالإضافة إلى قريب لهما، بعد ضبط مسدسين وأمشاط وذخيرة في الحيز السكني الذي يقطنون فيه بحي 25 في رهط.

وعقب رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، بالقول إنه “لم يتم ضبط سلاح في بيتي بل قرب بيت أخي. يوم الجمعة شاركت أنا وعائلتي في أحد الأعراس في المدينة، وهناك أحد أبنائي تلقى تهديدا بالتصفية علنا من قبل شاب من نفس العائلة التي نحتفل معها، وعليه تركنا العرس، بعد ذلك توجه عشرة شباب من تلك العائلة لإحدى الدكاكين التي تمتلكها عائلتي وهناك تهجموا وضربوا إثنين من أبنائي ولم تقم الشرطة بأي شيء سوى الحضور والمغادرة”.

وأضاف أنه “في المقابل وصل لبيتي العشرات من الناس، تبين لاحقا أن بينهم مخبر للشرطة الذي وشى عن وجود سلاح، وهذا اعترفت به الشرطة خلال المحكمة اليوم مما يدخل عندي الشك بأن هذا المدسوس هو من جلب السلاح ووشى كي يوقع بأفراد عائلتي”.

وختم أبو مديغم بالقول إن “السلاح الذي ضبط كان مرميا بين البيوت وليس داخل بيت رئيس البلدية، ومن حق الشرطة أن تحقق، ولم يعترف أحد بحيازة السلاح”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا