بسبب الاعتداء على سائق حافلة : توقف العمل بخط الحافلات 567 لشركة متروبولين ما بين تل ابيب وكفار سابا

0 6٬259

*بسبب الاعتداء على سائق حافلة من قبل احد المسافرين*

*توقف العمل بخط الحافلات 567 لشركة متروبولين ما بين تل ابيب وكفار سابا ظهر اليوم*


تعرض سائق شركة “متروبولين”، في خط رقم 567 الواصل ما بين كفار سابا وتل أبيب، لاعتداء الليلة الماضية من قبل أحد الركاب. وكان سائق الحافلة قد اضطر إلى إيقاف الحافلة بالقرب من مفترق جيهاه بسبب عطل تقني، حيث ضربه بحجر في رأسه خارج الحافلة، على ما يبدو.

وقد تم نقل السائق إلى مستشفى بيلينسون مصابًا بكسر في الجمجمة. وفي أعقاب هذا الحادث الخطير، قررت نقابة عمال المواصلات في الهستدروت توقيف عمل خط الحافلات رقم 567 في كلا الاتجاهين، اليوم ما بين الساعة 2:00 بعد الظهر والساعة 4:00 مساء، حيث يُنصح الركاب الى اختيار خط حافلات بديل.

وقال رئيس نقابة عمال المواصلات في الهستدروت، المحامي إيال يادين: “العنف ضد العمال في وسائل المواصلات العامة في تصاعد دائم، والهستدروت بدورها لم تسلم مع هذا الواقع مطلقًا. نحن نعمل مع وزارة المواصلات لملاحقة المعتدين على السائقين واعتبارها كاعتداءات على العاملين لصالح جمهور وإنشاء وحدة من الدراجات النارية ليكونوا على اهبة الاستعداد للانطلاق في حال حدوث حالات اعتداء كهذه”

وعقب رئيس لجنة سائقي الحافلات العمومية في شركة متروبولين وسام اسدي على هذا الاعتداء وقال: “لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي عندما يخضع احد زملائنا إلى العلاج في المستشفى. نوقف عمل الخط حتى يفهم الجميع أن دماء السائقين ليست مباحة. أشكر الهستدروت على التجند والوقوف الى جانبنا وجهودها في وضع سلامة السائقين على سلم الأولويات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا