باميلا الكيك: نادين نجيم تخاف مني… وهناك الكثير من الأسرار

0 8٬297
play-rounded-fill

فاجأت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الجمهور بتصريحات تتعلق بمواطنتها نادين نجيم وعدم تهنئة الأخيرة لها بنجاح مسلسل كريستال خلال حلول الأولى ضيفة على برنامج “المجهول”، الذي يقدمه الزميل رودولف هلال على قناة “lbc” اللبنانية.

باميلا الكيك وعلاقتها بنادين نجيم
وفي ردها على سؤال إن كانت نادين نجيم قد هنأتها أضافت باميلا الكيك خلال اللقاء: “لم أتلق أي تهنئة من نادين نجيم لا في السر ولا في العلن.. ولا يهمني الموضوع أساساً”.

وعن سبب عدم تهنئة نادين لها قالت باميلا: “من الممكن لأنها تخاف مني”.

وأكدت باميلا أن الخلاف بينها وبين نادين نجيم بدأ من قبل مسلسل “سمرا” الذي شاركتا فيه قبل سنوات، وعن سبب الخلافات بينهما تابعت باميلا الكيك: “لا أستطيع أن أتحدث عن الموضوع في الوقت الحالي، والخلافات بدأت قبل مسلسل “سمرا”، وهناك الكثير من الأسرار التي أحتفظ ولن أتكلم بها بالوقت الحالي لأني إذا تكلمت بها بهذا العمر قد تبدو حادة، ولكن بعد مرور زمن سأتحدث عنها”.
شاهدي المزيد.. باميلا الكيك لـ “سيدتي”: عليا في كريستال لم ترافقني للمنزل.. وهل تجنبت الصدام مع أحلام؟

أهنئ زملائي بنجاحاتهم
وأكدت باميلا أنها تجتهد وتعمل على نفسها وأنها تهنئ زملاءها بنجاحاتهم، ولكن ليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما من خلال التواصل معهم ووصفت مواطنتها سيرين عبد النور بـ “قماشة الروح” مؤكدة أنها لا تعتب على زملائها الذين لا يقدمون لها التهنئة على نجاحها.

ولفتت إلى أنها تنتظر مشاهدة أعمال كل من زميلاتها ندى أبو فرحات، ريتا الحايك، ديامان بو عبود، وكارمن بصيبص.

ماغي بو غصن أشادت بنجاحي
ولفتت باميلا الكيك خلال اللقاء إلى أنها لم تلتقِ بمواطنتها ماغي بو غصن منذ مدة طويلة، ولكنها سمعت أنها تشيد بنجاحها بمسلسل “كريستال”.

ومن الواضح أن اللقاء قد تم تسجيله قبل حضور ماغي وباميلا لمهرجان ضيافة قبل أيام حيث كان هناك لقاء ودي جداً بينهما، وقدما التهاني لبعضهما بمناسبة نجاح كل منهما.
اقرئي المزيد.. أول تعليق من باميلا الكيك عن نهاية مسلسل “كريستال”.. وهذا ما ردت به على أحلام

ضيفة “كاميرا سيدتي”
وكانت باميلا الكيك قد حلت ضيفة على “كاميرا سيدتي” خلال فعاليات مهرجان ضيافة؛ حيث تحدثت عن جملة من المواضيع التي تتعلق بمسلسل كريستال، وردها على تعليق أحلام عن نهاية المسلسل، ومدى تعلقها بشخصية عليا وغيرها من المواضيع.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك كانت قد تشاركت بطولة مسلسل “كريستال” الذي انتهى عرضه مؤخراً مع عدد من النجوم وفي مقدمتهم محمود نصر وستيفاني عطا الله وخالد شباط وآخرون؛ حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا