بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

0 9٬002

ما زالت البدلات الرسمية واحدة من أقوى صيحات الموضة هذا الموسم، لذا اختارتها مدونات الموضة المحجبات وظهرن بالعديد من التصاميم المميزة منها، ولأن اللون الأبيض تصد َر خياراتهن، جمعنا لك عدة تنسيقات للبدلة الرسمية البيضاء لتمنحك إطلالة عصرية متألقة.

– آية مكرم ببدلة المناسبات:

 صورة رقم 1 - بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

تمنحك البدلات البيضاء أناقة وعصرية في آنٍ واحد، ولتواكبي موضة هذا الصيف يمكنك اعتمادها خلال المناسبات الضخمة، كما فعلت مدونة الموضة المصرية آية مكرم التي أطلت بمعطف مزين بأزرار ذهبية وأكمام واسعة بقصة الجرس، مع بنطلون بقصة مستقيمة، واختارت حجاباً بنياً وحقيبة بيضاء مزينة بالكريستالات الذهبية، وانتعلت حذاء عالياً شفافاً مكملاً بالذهبي لمزيد من الأناقة.

– أمل عبد الحميد بإطلالة مونوكروم:

 صورة رقم 2 - بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

أما مدونة الموضة المصرية أمل عبد الحميد فاتجهت للوك بسيط مفعم بالأناقة يناسب الاجتماعات ومقابلات العمل الرسمية، وارتدت قميصاً وبنطلوناً باللون الأبيض الكلاسيكي، مع معطف طويل أبيض، واختارت حجاباً ناعماً باللون نفسه، إلى جانب حقيبة من القش والجلد البني، وانتعلت حذاء أخضر بكعب لكسر رتابة الإطلالة. إن كنتِ مهتمة أكثر بالأزياء المحتشمة ذات الالوان الحيادية فتابعي: موديلات فساتين محجبات باللون البيج.

– دلال الدوب بالبدلة الكاجوال:

 صورة رقم 3 - بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

البدلة البيضاء أيضاً تعتبر من الخيارات المثالية للإطلالات الصيفية اليومية، فاختاريها بتصميم أنيق على غرار مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب التي نسقت بنطلوناً وبليزراً باللون الأبيض المخطط بالبني، مع بلوزة بنية برقبة مرتفعة، واختارت حجاباً قطنياً أبيض وحقيبة من الجلد البني المطرز بألوان متعددة، وانتعلت حذاء من جلد الأفعى للوك أكثر تميزاً.

– مريم الدوب بالبدلة البيضاء:

 صورة رقم 4 - بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

البدلة الرسمية تضفي عليك إطلالة عصرية لافتة، لا سيما أنها من صيحات الموضة الأكثر رواجاً ومن السهل اعتمادها وتنسيقها لمختلف المناسبات، وتألقت مدونة الموضة الكويتية مريم الدوب باختيار بنطلون واسع أبيض ومعطف عملي مكمل بحزام محدد للخصر، إلى جانب حجاب أبيض وحقيبة وحذاء باللون البني لأناقة استثنائية تليق بمحبي الإطلالات ذات الألوان الحيادية.

– سارة الدهيم بالبدلة العصرية:

 صورة رقم 5 - بالصور: تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

البدلات ذات التصاميم المصنوعة من الأقمشة الخفيفة باللون الأبيض الزاهي خيارك الأمثل في فصل الصيف، لما تضفيه على مظهرك من تألق وحيوية، وللوك بعيد عن الملل اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم التي اختارت بنطلوناً أبيض بقصة مستقيمة ومعطفاً مكملاً بشراشيب بيضاء في الجزء العلوي للتصميم، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض وحقيبة جلدية سوداء. إن كنتِ مهتمة بالأزياء المحتشمة المنسقة من مدونات الموضة المحجبات فلا تترددي في متابعة: ملابس مريحة للسفر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا